غياب بنزيما يثير التساؤلات قبل مواجهة الاتحاد والفتح اليوم الخميس 21 سبتمبر 2023

مواجهة نارية تنتظر عشاق كرة القدم السعودية في دوري روشن للمحترفين، حيث يستعد الفريق الأول لنادي الاتحاد لمواجهة منافسه اللدود الفتح، في مباراة مرتقبة ستجري على أرضية ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة.

ستقام المواجهة مساء اليوم (الخميس)، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري روشن السعودي للمحترفين، ويترقب الجمهور بفارغ الصبر هذا الاجتماع الكروي المهم.

يأتي هذا بعدما نجح الاتحاد في تحقيق فوز ساحق في مباراته الأخيرة، حيث تغلب على فريق أجمك الأوزبكي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء (3-0)، المباراة أُقيمت على أرضية ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة، وكانت ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة في بطولة دوري أبطال آسيا.

وفيما يتعلق بأخبار الفريق، فقد تم تأكيد غياب النجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم الاتحاد، عن المباراة المرتقبة، حيث لم يشارك في تدريبات الفريق الجماعية الأخيرة.

وعلى صعيد الإصابات، سيفتقد الاتحاد لخدمات لاعبين رئيسيين في مواجهة الفتح اليوم وهما: عبد الرزاق حمدالله، وكريم بنزيما وذلك بسبب تعرضهم لإصابات.

يحتل الاتحاد، الفريق الحامل للقب، المركز الثاني في ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 15 نقطة من 6 مباريات، بفارق نقطة واحدة عن المتصدر الهلال، بينما يحتل الفتح المركز السابع برصيد 11 نقطة.

يتوقع أن تكون هذه المواجهة فرصة ذهبية للفرق لتحقيق الانتصار والارتقاء في جدول ترتيب الدوري، وستكون محط أنظار محبي الكرة في المملكة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.