نجم نابولي يكشف أسباب رفضه لعرض الأهلي السعودي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي بفارغ الصبر لمواجهة منافسه التقليدي النصر، في مباراة مرتقبة ضمن الجولة السابعة من دوري روشن السعودي لموسم 2023/2024، تجرى المباراة يوم الجمعة المقبل على ملعب “الأول بارك”.

ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 15 نقطة، بينما يتواجد النصر في المركز السادس برصيد 12 نقطة.

من ناحية أخرى، أوضح اللاعب البولندي بيوتر زيلينسكي، الذي يلعب في صفوف نادي نابولي الإيطالي، أسباب رفضه لعرض الانضمام إلى الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وقال زيلينسكي: “رفضت عرض النادي الأهلي لأن المال ليس كل شيء في الحياة، وأنا أهتم كثيرًا بنابولي وأنا سعيد ببقائي مع الفريق”.

وبالنسبة للأهلي، سيفتقد خدمات المدافع عبدالباسط هندي في مباراة النصر بعد تلقيه بطاقة حمراء في المباراة السابقة أمام التعاون، في المقابل سيعود المدافع التركي ميريح ديميرال، الذي غاب عن مباراة التعاون أيضًا بسبب البطاقة الحمراء التي تلقاها في الجولة الخامسة أمام الفتح.

وفيما يتعلق بالإصابات، سيغيب الظهير الأيسر عبدالله العمار بسبب إصابته، وتظل مشاركة المدافع محمد المجحد في مباراة النصر محل غموض، سيكون على الجماهير الانتظار بفارغ الصبر لمعرفة التشكيلة النهائية لفريق الأهلي في هذه المواجهة الحاسمة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.