موعد مباراة النصر ضد الأهلي في الدوري السعودي 2023/2024 والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة النصر ضد الأهلي في الدوري السعودي 2023/2024 والقنوات الناقلة، حيث يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأصفر العاصمي استعداداته لمباراة قوية ضد الراقي، العائد للمنافسة بقوة، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري روشن السعودي موسم 2023-2024.

وكان نادي النصر بقيادة المدير الفني البرتغالي لويس كاسترو قد حقق الانتصار على حساب الرائد في الجولة الماضية بثلاثية بأقدام كلٍ من كريستيانو رونالدور وماني وتاليسكا، وكذلك عاد الأهلي لاستعادى توازنه بالفوز على التعاون بنتيجة 3-2 بعد الهزيمة الكبيرة بخماسية أمام الفتح.

بينما على الجانب الآخر، يحتل فريق النصر المركز السادس في جدول ترتيب المسابقة برصيد 12 نقطة، بينما يحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 15 نقطة بفارق نقطة واحدة عن الهلال صاحب المركز الأول، ويدخل الفريقين المباراة بهدف الحصول على الثلاثة نقاط.

موعد مباراة النصر ضد الأهلي في الجولة السابعة من دوري روشن السعودي 2023-24، سيكون يوم الجمعة الموافق 22 سبتمبر 2023 على ملعب الأول بارك.

ويعطي الحكم صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

بينما سيقوم تطبيق “شاهد” بإتاحة فرصة مشاهدة مباراة النصر والأهلي مجانًا عبر الإنترنت، وذلك حصرًا للمتواجدين داخل السعودية، وفي هذه الحالة ستكون تقنية الصورة SD.

في حين أن مباراة النصر والأهلي ستكون متاحة للمشاهدين من خارج المملكة العربية السعودية أو بتقنية HD، من خلال الاشتراك في الباقة الرياضية من خدمة “شاهد VIP”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.