غيابات مؤثرة تضرب الهلال قبل مواجهة ضمك في الدوري السعودي 2023/2024

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال استعداداته لخوض المواجهة القادمة ضد ضمك، في إطار منافسات الجولة السابعة من دوري روشن السعودي للمحترفين، غدًا الخميس، على ملعب استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة).

يدخل نادي الهلال مباراته القادمة أمام ضمك مع طموح كبير للفوز وحصد الثلاث نقاط، خاصة أنه كان قد حقق تعادلًا إيجابيًا بنتيجة (1-1) أمام نافباخور الأوزبكي ضمن لقاءات الجولة الأولى من مباريات دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

ويغيب النجم الدولي الشاب مصعب الجوير، متوسط ميدان الهلال عن لقاء ضمك، بسبب تواجده في معسكر المنتخب الوطني السعودي الأولمبي.

وتشهد قائمة الهلال للمباراة القادمة ضد ضمك إكتمال العناصر، ماعدا مصعب الجوير، وهو ما يصعب الأمر على البرتغالي خورخي خيسوس، في اختيار قائمة المواجهة.

ولعب الهلال 7 مواجهات في الموسم الحالي على صعيد بطولة الدوري السعودي ودوري أبطال آسيا، حقق الانتصار في 5 مواجهات وتعادل في مباراتين، ويحتل المركز الأول في جدول الترتيب ببطولة دوري روشن.

ويحتل نادي الهلال المركز الأول في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 16 نقطة، ويلاحقه الاتحاد والأهلي في المركزين الثاني والثالث بـ 15 نقطة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.