مدة غياب عبدالرزاق حمدالله عن الاتحاد السعودي تورط المدرب نونو سانتو

مازالت التقارير الإعلامية، تكشف عن تفاصيل إصابة المهاجم المغربي المخضرم عبدالرزاق حمد الله، مهاجم فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السعودي، والذي تعرض للإصابة في مواجهة أجمك الآسيوية.

وكان فريق الاتحاد، بقيادة المدرب البرتغالي نونو سانتو، قد حقق فوزًا كبيرًا على نظيره أجمك إف سي الأوزبكي بنتيجة (3-0)، على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة في بطولة دوري أبطال آسيا 2023/2024.

وبحسب ما ذكره الإعلامي الرياضي “نجيب الجداوي” عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “إكس” فإن المهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، سيغيب لمدة 3 أسابيع عن الملاعب.

وأضاف نجيب الجداوي في هذا الشأن بأن: “اصابة الكابتن عبدالرزاق حمدالله في الكتف تغيبه عن مواجهات الفريق لمدة تصل الى 3 أسابيع. يخضع اللاعب لبرنامج علاجي خلال الفترة المقبلة”.

وتعرض حمد الله للإصابة في الكتف خلال مواجهة أجمك، ليقوم نونو سانتو المدير الفني للفريق، باستبداله في نهاية الشوط الأول.

الاتحاد يستعد لملاقاة الفتح في الدوري السعودي

ويستعد فريق الاتحاد بقيادة المدرب البرتغالي نونو سانتو، لملاقاة الفتح، على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة، مساء الغد (الخميس)، ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة دوري روشن السعودي.

ومن الجدير بالذكر أن فريق الاتحاد، حامل اللقب، وصافة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 15 نقطة من 6 مباريات، بفارق نقطة عن الهلال المتصدر، بينما يأتي الفتح في المركز السابع، برصيد 11 نقطة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.