حبيبة نيمار تعلق على خيانة البرازيلي مجددًا: “لن تكون مخلصًا لأي شخص”

سادت حالة من الجدل عبر وسائل التواصل الاجتماعي بعد انتشار فيديو للدولي البرازيلي نيمار جونيور، لاعب الهلال السعودي الحالي وبرشلونة وباريس سان جيرمان الفرنسي السابق، يجمعه بفتاتين في أحد الملاهي الليلية بإسبانيا.

وانتشر الفيديو كالنار في الهشيم عبر السوشيال ميديا، خاصة وأن جماهير الهلال والمملكة العربية السعودية ترفض مثل هذه الوقائع بحكم العادات والتقاليد التي تحكم البلاد واللاعبين الذين يلعبون داخل المملكة.

ويواجه نيمار انتقادات عنيفة بسبب المستوى الغير جيد الذي ظهر به الدولي البرازيلي خلال المباراتين السابقتين مع الزعيم.

حبيبة نيمار تعلق على خيانته مرة أخرى

قالت برونا حبيبة نيمار عبر موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” بعد وصول فيديو جديد يوضح خيانة نيمار لها مع فتاتين في ملهى ليلي بإسبانيا:

“لا أعلم ما حدث وأشعر بخيبة أمل كبيرة مرة أخرى، لكنني في المرحلة الأخيرة من حملي”.

وتابعت: “ينصب تركيزي واهتمامي خلال الفترة الحالية على ابنتي، وهذا كل ما سأفكر فيه في الوقت الحالي”.

وأضافت: “لو لم تكن مخلصًا لأولئك الذين وقفوا بجانبك كل يوم، فلن تكون مخلصًا لأي شخص”

وقامت برونا بإلغاء متابعة الهلال السعودي خلاا الفترة الماضية، بعدما تأكدت من خيانة نيمار لها مجددًا، حيث توترت علاقة الثنائي ببعضهما، مما يجعل علاقتهما مهددة بالفشل خلال الفترة المقبلة.

وكان نيمار قد أعتذر لبرونا في مرة سابقة على خيانته لها، ليتفقا ااثنائي على شروط من بينها منع المكالمات الهاتفية مع الفتيات.

غضب جماهير الهلال من نيمار

تسيطر حالة من الغضب لدي جماهير الهلال السعودي، بعدما ظهر نينار جونيور بمستوى سيء خلال المباراة الماضية أمام نافباخور بدوري أبطال آسيا، على عكس ما قدمه خلال مواجهة الرياض، والتي انتهت بفوز عريض للزعيم بنتيجة 6/1، في المباراة التي جمعتهما بمسابقة دوري روشن السعودي.

وحصل نيمار خلال المباراة الماضية بدوري أبطال آسيا، مما أخرج اللاعب عن تركيزه.

الجدير بالذكر أن مباراة الهلال أمام نافباخور انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ضمن منافسات الشامبيونزليج الآسيوي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.