أداء نيمار مع الهلال السعودي يواجه سخرية كبيرة من الصحف العالمية

شهدت مباراة نادي الهلال السعودي الأولى في دور المجموعات من دوري أبطال آسيا ردود أفعال مختلفة من بعض الصحف العالمية على أداء النجم البرازيلي نيمار جونيور في أول مباراة له كأساسي مع الفريق

وذلك بعدما فشل الزعيم في تحقيق أول فوز له في البطولة بعد تعثره ووقوعه في فخ التعادل أمام خصمه الأوزبكي نادي نافباخور حيث كان متأخراً بهدف واستطاع إحراز التعادل في آخر أنفاس المباراة، ولاقى أداء نيمار في هذه المباراة سخرية كبيرة من بعض المواقع العالمية.

تعليق الصحف العالمية على أداء نيمار

ونشرت صحيفة سبورتس بريف الإنجليزية عن أداء نيمار مع الفريق ووصفته بالمحرج بعد خسارته الكرة في الملعب أكثر من أي لاعب آخر في هذه المباراة وكذلك أضافت شبكة سبورتس كيدا الأمريكية عن أداء نيمار مع الهلال وأكدت أن باريس سان جيرمان خدع الهلال بهذه الصفقة بسبب الحالة الفنية السيئة التي يمر بها اللاعب في الوقت الحالي.

وأضافت صحيفة دي لا سبورت الإيطالية بأن أداء نيمار في هذه المباراة كان للنسيان وأنه لم يحترم منافسه جيداً كما أضافت شبكة ديلي ميل البريطانية أن نيمار فقد عقله تماماً مع الفريق الأوزبكي وحصل على بطاقة صفراء بسبب تصرفاته داخل الملعب.

انتقال نيمار إلى الهلال

والجدير بالذكر أن النجم البرازيلي نيمار جونيور انتقل إلى نادي الهلال السعودي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي وخاض أول مباراة له مع الفريق في الدوري أمام نادي الرياض وقاده إلى الفوز بنتيجة ستة أهداف مقابل هدف وحيد ليحافظ بذلك على صدارته لدوري روش السعودي.

 

 

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.