هل سيتم فرض رسوم لإستخدام “منصة X” لمحاربة الروبوتات؟.. ايلون ماسك يوضح

صرح “Elon Musk” أنه سوف يتم تفعيل رسوم للاشتراك، على منصة (X) أو “تويتر” سابقاً، وسوف تكون هذه الرسوم منخفضة، وخلال بث أقيم على منصة (x)، صرح “ماسك” وقال: ” السبب في أن نجعل هناك رسوم للاشتراك في المنصة، إنها الطريقة الوحيدة لمحاربة الروبوتات”. وأضاف “ماسك”: ” عندما يكون هناك نظام دفع، وهناك أولوية للمنشورات وللأشخاص المميزين على المنصة، هذا يساعد في الحد من ضرر الروبوتات، نظراً إن التكلفة الفعلية للروبوتات مرتفعة جدًا، فمن الطبيعي أن يدفع المستخدم مبلغ بسيط جداً، حتى نتجنب هذا الضرر”.

وقال ايضاً “ماسك”: “أن نظام (paywall) اي نظام الدفع، سوف يكون مفيداً جداً للمستخدم وللمنصة، حيث أننا نتعامل مع الروبوتات، وحتي الان لم يتم تحديد تسعير معين للاشتراك، ولكن نحن نعمل على جعله مبلغ صغير جداً”، وناقش “إيلون” الفكرة مع أحد مستشاريه، وهو صاحب رأس المال الاستثماري “ديفيد ساكس”.

منصة أكس "X" _ المصدر: أخبار 24
منصة أكس “X” _ المصدر: أخبار 24

التغيرات التي فعلها ماسك بالمنصة

وقد قام “ماسك” منذ شراء المنصة، ببعض التغيرات عليها، الى جانب تبديل تسمة (Twitter) بـ(X)، وبالتأكيد أن التغيرات هي جزءاً من منهجية “ماسك”، حتى يتم وضع النظام المبني على طرق الربح، وفي منشور على المنصة قال الملياردير، أن الشركة تمر بوضع مالي صعب، وصرح في منشور على صفحته، “ما زلنا نشهد تدفقًا نقديًا سلبيًا، بسبب انخفاض عائدات الإعلانات بنسبة 50٪ تقريبًا بالإضافة إلى عبء الديون الثقيل”، “نحن بحاجة للوصول إلى تدفق نقدي إيجابي قبل أن يكون لدينا تلف في أي شيء آخر”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.