شرطة مكة تقبض على 3 مقيمين لترويجهم 2.6 كيلوجرام من مادتي الشبو والحشيش

لا زالت الحملات الأمنية مستمرة بالمملكة العربية السعودية للقضاء على تجارة المخدرات، ومن جانبها قد استطاعت اليوم شرطة منطقة مكة المكرمة أن تقبض على مقيمين يحملان الجنسية الباكستانية ومقيم آخر يحمل الجنسية الميانمارية وذلك لقيامهم بترويج حوالي 2.6 كيلوجرام من مادة الميثامفيتامين المخدر المعروفة باسم ” الشبو “، ومادة الحشيش المخدر.

وقد تم القبض على جميع المتهمين كما تم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية ضدهم، وتمت إحالتهم إلى الجهات المختصة لمتابعة باقي التحقيقات ومن ثم توقيع العقوبة اللازمة عليهم.

ومن جانبها فقد ناشدت الجهات الأمنية المواطنين والمقيمين بضرورة الإبلاغ عن أي شخص يشتبه أنه له علاقة بالنشاطات التي لها صلة بتهريب أو ترويج المخدرات.

وذلك عن طريق الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، أو من خلال التواصل عبر البريد الإلكتروني 995 @ gdnc. gov. sa، وأكدت الجهات الأمنية أنها ستعالج جميع البلاغات الواردة إليها بسرية تامة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.