لويس كاسترو: كريستيانو جاهز للتسجيل في بريسيبوليس الإيراني.. والنصر لن يفرط في الفوز

شدد البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، على ثقته في عودة فريقه بنتيجة إيجابية، عندما يواجه بيرسبوليس الإيراني مساء غد الثلاثاء، في دوري أبطال آسيا.

وصرح لويس كاسترو، مدرب النصر، في مؤتمر صحفي مساء اليوم قبل مواجهة بيرسيبوليس: “المباراة لن تكون سهلة بطبيعة الحال، بيرسبوليس فريق كبير ولديه تاريخ، ومباراة الغد ستجمع أقوى فريقين في المجموعة”.

وأضاف: “لدينا 7 لاعبين أجانب، وحتى الآن لم أحدد من سيشارك في مباراة الغد (5 أجانب)، ظهر رونالدو بشكل جيد للغاية في المباريات الماضية، وهو في أتم الجاهزية لتقديم أفضل أداء وزيادة عدد أهدافه”.

واختتم مدرب النصر بأنه: “الشعور جميل هنا في طهران بسبب الاستقبال والضيافة والترحيب، آمل أن يستمر هذا الشعور الجيد، ونغادر بذكريات طيبة، بغض النظر عن النتيجة، الإيرانيون يحبون كرة القدم بجنون ويتابعونها بحماس”.

وفي سياق متصل، قال عبد الرحمن غريب، جناح فريق النصر: “ندرك أن المباراة لن تكون سهلة لكننا في أتم الجاهزية، وأتمنى أن نخرج بنقاط المباراة كاملة”.

وأتم عبدالرحمن غريب بأنه: “الشعور مريح للغاية، تم استقبالنا بشكل مميز، ورأينا الجماهير ترتدي قميص النصر، والترحيب بنا كان في غاية الروعة”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.