تعاون جديد بين مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني و”أداء”

أبرم مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني، ممثلاً بالمركز الوطني لا ستطلاعات الرأي العام “رأى” مذكرة تفاهم مع المركز الوطني لقياس أداء الأجهزة العامة “أداء”.

يستهدف هذا بناء شراكة معرفية بينهما، وتبادل الدعم والخبرات الفنية والمعرفية والتمكينية في المجالات ذات الاهتمام المشترك.

 

التعاون بين مركز الحوار الوطني و”أداء”

هذا ونصت مذكرة التفاهم على تبادل المعرفة من خلال مشاركة الاستطلاعات المتعلقة بقياس الرضا عن الخدمات الحكومية، وتقديم الدعم الاستشاري في تصميم قاعدة بيانات خاصة باستبيانات مركز أداء.

كما نصت على تقديم الدعم في تنفيذ استطلاعات مشتركة واستشارات تقنية لحلول قطاع الأعمال وتبادل الخبرات في مجال إدارة البيانات.

ويعد تطوير المنتجات والأدلة المشتركة من أطر ومعايير ومنهجيات لبناء مؤشرات الأداء التي تقاس عن طريق الاستبيانات وآلية قياس وقراءة وتحليل بياناتها.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.