مهلة حتى 24 أكتوبر لمستخدمي WhatsApp واتساب على الأندرويد وios وبعدها سيتوقف عن العمل إن لم تتخذ هذا الإجراء

يعمل تطبيق المراسلات الفورية واتساب على حماية المستخدمين بشكل مستمر، وذلك حفاظاً على خصوصيتهم وأمانهم أثناء استخدام التطبيق، ولذلك يجب على المستخدمين تحديث التطبيق بشكل دائم واستخدام هواتف تعمل بأنظمة تشغيل حديثة لضمان دعم التطبيق لهم.

واتساب يعلن توقفه عن دعم هذه الهواتف

ومؤخراً أعلن WhatsApp عن خروج مجموعة من الهواتف من القائمة التي يدعمها الواتساب، وذلك نظراً لأن هذه الهواتف قديمة، ووفق ما تم الإعلان عنه فإن واتساب سيتوقف عن دعم التطبيق على الهواتف التي تعمل بنظام أقدم من نسخة 5.0، هذا بالنسبة للأندرويد، كما سيتوقف واتساب عن دعم هواتف آيفون التي تعمل بنظام تشغيل أقدم من ios 12، وذلك بداية من 24 أكتوبر القادم.

صورة 1

اقرأ معنا أيضاً:

 

وأشار واتساب إلى أنه سيتم إرسال إشعارات للمستخدمين الذين سيتوقف دعم التطبيق لهم بسبب أنظمة التشغيل القديمة، وسوف يطلب التطبيق من المستخدم تحديث نظام التشغيل، كما يجب أن يكون الهاتف قادراً على تلقي مكالمة هاتفية أو رسالة نصية خلال عملية التحقق من الرقم الخاص بالمستخدم.

صورة 2

 

ويجب من الآن تحديث النظام إذا كان الهاتف يقبل التحديث، أو القيام بتغيير الهاتف حتى يستمر دعم الواتساب لك.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.