iPhone 15 سيفعل المستحيل وينافس ال PC في تشغيل الألعاب

تعاونت شركة Apple مع كبرى استوديوهات تطوير ألعاب الفيديو لتشغيل ألعاب لم يسبق أن تعمل على هاتف ذكي، من أبرزها Assassin ‘s Creed Mirage وDeath Stranding وResident Evil Village و4 Remake، ومن المقرر إصدار معظم هذه الألعاب قبل نهاية العام الجاري بصورة حصرية لهواتف iPhone 15 Pro.

معالج A17 Pro الجديد

وسوف يتمكن iPhone 15 Pro من تشغيل هذه الألعاب بفضل قوة المعالج A17 Pro الجديد، الذي يحتوي على شريحة رسوميات سداسية النواة المعاد تصميمها لأول مرة في تاريخ Apple.
كما يدعم المعالج A17 Pro تقنية تتبع الأشعة عبر الخاصية hardware ray tracing، والتي هي أسرع بأربع مرات مقارنة بتتبع الأشعة عبر البرمجيات software ray tracing، بالإضافة إلى دعمه لتقنية رفع الدقة “upscaling”.

كما ستدعم جميع هواتف iPhone 15 ميزة الاتصال عبر منفذ جديد هو USB-C مثل معظم منتجات Apple الأخرى، في حين ستقتصر تقنية النقل بسرعة 10 غيغابايت في الثانية عبر USB 3 على هواتف iPhone 15 Pro فقط.

الألعاب الصادرة على iPhone 15 Pro

  • Assassin’s Creed Mirage: هي لعبة فيديو أكشن ومغامرات وعالم مفتوح من تطوير ونشر شركة Ubisoft، ومن المقرر إصدارها في 5 أكتوبر 2023 لأجهزة بلاي ستيشن 5، بلاي ستيشن 4، إكس بوكس وان، إكس بوكس سيريس إكس وسيريس إس، آي أو إس، وتقع أحداث اللعبة في مدينة بغداد في الدولة العباسية، وتتبع قصة باسم بن إسحاق، وهو لص شوارع ماكر لديه رؤى مرعبة، يبحث عن الحقيقة والعدالة، انضم إلى منظمة قديمة وحاولوا فهم عقيدة جديدة سوف تغيّر من مصير باسم بطرق لم يكن يتخيلها قط.

    لعبة Assassin’s Creed Mirage
    لعبة Assassin’s Creed Mirage الصادرة قريباً – المصدر: Epic Games

  • Death Stranding: والتي هي لعبة أكشن مغامرات خيالية إيقاعية تم تطويرها بواسطة Kojima Productions، صدرت اللعبة بشكل حصري أولاً على بلاي ستيشن 4 في عام 2019، تدور أحداث اللعبة في عالم ما بعد كارثي يتميز بظواهر غريبة تسمى “Death Stranding” تربط الأموات بالأحياء، الهدف الرئيسي في اللعبة هو إعادة بناء البنية التحتية وإقامة جسور بين المجتمعات المنقطعة.

    لعبة Death Stranding
    لعبة Death Stranding التي سوف تصدر على iPhone 15 Pro – المصدر: wccftech.

  • Resident Evil Village: هي لعبة فيديو رعب بقاء من منظور الشخص الأول تم تطويرها ونشرها بواسطة شركة Capcom، تم إصدارها في 7 مايو 2021 على Microsoft Windows، وPlayStation 4، وPlayStation 5، وStadia، وXbox One، وXbox Series X/S، وتم إصدار إصدارات macOS والإصدار السحابي لـ Nintendo Switch في أكتوبر 2022، تقع أحداث اللعبة في قرية منعزلة في أوروبا الشرقية، وتتابع قصة إيثان وينترز، الذي يبحث عن زوجته المختطفة “ميا”، يكتشف إيثان أن القرية مسكونة بمجموعة متنوعة من الوحوش، بما في ذلك مصاصي الدماء والذئاب الضارية.

    لعبة Resident Evil Village
    لعبة Resident Evil Village التي سوف تصدر على iPhone 15 Pro – المصدر: Games blast.

  • 4 Remake:لعبة Resident Evil 4 Remake هي لعبة فيديو رعب بقاء من منظور الشخص الثالث تم تطويرها ونشرها بواسطة شركة Capcom، تم إصدارها في 24 مارس 2023 على Microsoft Windows وPlayStation 4 وPlayStation 5 وXbox One وXbox Series X/S، وتُعد اللعبة إعادة إنتاج للعبة Resident Evil 4 الأصلية، التي تم إصدارها في عام 2005، تتبع اللعبة قصة ليون كينيدي، وهو عميل سري من وكالة الاستخبارات المركزية “CIA” تم إرساله إلى قرية إسبانية لتأمين ابنة الرئيس الأمريكي”آشلي غراهام”.

    لعبة Resident Evil 4 Remake
    لعبة Resident Evil 4 Remake التي سوف تصدر على iPhone 15 Pro – المصدر: Reddit.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. الاستاذ س.ح يقول

    خلص منرمي الpc عشان نلعب بالايفون !!!

    1. محمد جمال عثمان يقول

      مهو ايفون 15 برو غالي، مش هنشتريه … خلي الPc


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.