سالم الدوسري يغيب عن أول مباراتين في دوري أبطال آسيا

غياب نجم الهلال سالم الدوسري عن مباراتي النادي في بطولة دوري أبطال آسيا لموسم 2023-2024 مؤكد، حيث سيغيب اللاعب عن المشاركة في المباراتين الأوليتين للفريق.

يبدأ الهلال مشواره في البطولة بمواجهة نافياهور الأوزبكي في 18 سبتمبر على ملعب الملك فهد الدولي، ثم يحل ضيفًا على ناساجي مازاندران الإيراني في 3 أكتوبر على ملعب آزادي بطهران، هذه المباريات تأتي ضمن منافسات الجولتين الأولى والثانية من دور المجموعات في البطولة.

سالم الدوسري يواجه عقوبة الإيقاف الانضباطي لمدة 3 مباريات، وذلك نتيجة تلقيه بطاقة حمراء مباشرة في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا 2022 أمام فريق أوراوا ريد دياموندز الياباني، تم اتخاذ هذا القرار من لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم.

ويجدر بالذكر أن سالم الدوسري قد غاب عن مباراة العودة في نهائي البطولة السابقة، حيث توج فريق أوراوا بلقب دوري أبطال آسيا على حساب الهلال، وتم ترحيل مباراتي الإيقاف التلقائي للنسخة الجديدة من البطولة، مع فرض غرامة مالية قدرها 1000 دولار على اللاعب.

الهلال سيشارك في المجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال آسيا 2023-2024، بجانب أندية ناساجي الإيراني ومومباي سيتي الهندي ونافياهور الأوزبكي، ستكون هذه المباريات فرصة للهلال لتحقيق النجاح في البطولة وتقديم أداء مميز في طريقه نحو التتويج بلقب البطولة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.