كيفية إخفاء دردشة في واتساب دائماً لن تستقبل الرسائل حتى وانت أون لاين

واتساب يتيح ضمن مجموعة كبيرة من المميزات المتلاحقة ميزتان تمنح المشتركين مزايا لمزيد من الخصوصية وفكرة الميزتين هو عدم اظهار محادثة بعينها على واجهة التطبيق من الرسائل الخاصة أو رسائل العمل الخاصية الأولي وهي قفل الدردشة أما الخاصية الثانية وهي أرشفة المحادثات ولكل من الخاصيتين ميزة تميز إحداهما عن الأخرى وعليك الاختيار بحسب  رغبتك بغلق الدردشة بشكل دائم أو مؤقت.

خاصية قفل الدردشة في واتساب

سنبدأ بالخاصية الأحدث وهي خاصية قفل الدردشة القفل هو عبارة عن بصمة الإصبع تغلق بواسطتها أي دردشة خاصة ترغب في إخفائها من الصفحة الرئيسية للمحادثات، من مميزات تلك الخاصية إنك حتى لو كنت أون لاين ومن قمت بغلق الدردشة معه لن يظهر لك أي رسائل جديدة منه إلا عندما تقوم بفتح الدردشة ببصمة الإصبع مرة أخرى.

كيفية تفعيل قفل المحادثة

  1. الدخول إلى تطبيق واتساب من جهازك المحمول.
  2. من الصفحة الرئيسية قم باختيار الصديق الذي ترغب في إخفاء المحادثة معه.
  3.  قم بالضغط على اسم الصديق.
  4. سيقوم التطبيق بعرض الصفحة الخاصة به.
  5. قم بالتمرير لأسفل حتى تجد قفل الدردشة قم بالضغط عليها.
  6. ستجد صفحة أخرى تحتوي على إبقاء الدردشة مقفلة ومخفيه.
  7. قم بتمرير المؤشر أمام اختيار قفل الدردشة ببصمة الإصبع.
  8. هنا أصبحت الرسائل مخفية دائماً.

الخاصية الثانية وهي أرشفة المحادثات

أرشفة المحادثات تعمل على إخفاء المحادثة بشكل مؤقت بمجرد أن يقوم الشخص بإرسال رسالة جديدة إليك سوف تلغى الأرشفة تلقائياً وتظهر الرسائل على الرئيسية مرة أخرى ولتفعيل تلك الخاصية قم بعمل التالي.

أرشفة المحادثات في واتساب

 

الخطوات

 

  • الدخول إلى التطبيق.
  • من الصفحة الرئيسية للدردشات.
  • قم بالضغط المطول على الدردشة التي ترغب في أخفائها بشكل مؤقت
  • ستجد العديد من الخيارات ستظهر أعلى الشاشة قم الضغط على المربع المتواجد به سهم صغير كما هو موضح بالصورة المرفقة ستجد الدردشة قد تم نقلها إلى الأرشفة وسوف تختفي من الصفحة الرئيسية.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.