القيادة السعودية توجه بتقديم مساعدات غذائية وإيوائية للمتضررين من إعصار دانيال في ليبيا

أعلنت وكالة أنباء السعودية اليوم الخميس، أن العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي العهد  الأمير محمد بن سلمان، قد وجها مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بتقديم مساعدات غذائية وإيوائية لإغاثة المتضررين من إعصار دانيال في ليبيا.

وأفادت الوكالة، نقلًا عن الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة المستشار بالديوان الملكي والمشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، قائلًا: “هذا التوجيه يعد امتدادًا لجسور الدعم المتواصل الذي تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده، لدعم الدول الشقيقة والصديقة في مختلف الظروف والمحن التي تمر بها”.

وأوضح أنه سيتم التنسيق مع الهلال الأحمر الليبي، وعدد من المنظمات الإنسانية الدولية العاملة هناك، لتقديم المساعدات وتوفيرها في أقرب وقت.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.