هذه المدينة السعودية تسجل اليوم أعلى درجة حرارة تصل إلى 47 درجة مئوية

في ظل التقلبات الجوية التي تمر بها مناطق متعددة بالمملكة العربية السعودية، فقد كشف المركز الوطني للأرصاد، عن درجات الحرارة الكبرى والصغرى المتوقعة خلال، اليوم الخميس، على بعض مدن المملكة العربية السعودية؛ حيث جاءت مدينة الأحساء والتي سجلت أعلى درجة حرارة لتصل إلى 47 درجة مئوية، بينما سجلت منطقة السودة أقل درجة حرارة حيث وصلت إلى 15 مئوية.

ومن جانبه فقد بين مركز الأرصاد السعودي من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إكس تويتر سابقا” أن درجات الحرارة الكبرى المتوقعة اليوم الخميس، منطقة الأحساء قد سجلت 47 مئوية وكل من الدمام والصمان قد سجلت 46 درجة، بينما سجلت منطقة حفر الباطن والخرج 45 درجة مئوية.

أما عن درجات الحرارة الصغرى فقد سجلت مدينة السودة أقل درجة حرارة مسجلة 15 درجة مئوية، تليها مدينة أبها 18 درجة مئوية وجاءت منطقة الباحة وطريف لتسجل 19 درجة مئوية وتبوك والطائف قد سجلت 22 درجة مئوية وكل من عرعر وسكاكا ونجران وبيشة قد سجلت 24 درجة مئوية، كما سجلت منطقة جازان والقنفذة أعلى نسبة رطوبة والتي بلغت حوالي 85 %.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.