اختفاء حمد الله يثير الجدل في الاتحاد

في خبر مفاجئ صدم عشاق نادي الاتحاد، قدمت صحيفة الرياضية تقريراً حصرياً في يوم الخميس، حول حالة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك في إطار استعداداتهم لاستئناف منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين.

ومن المقرر أن يواجه فريق الاتحاد نادي الأخدود في مباراة مهمة مساء اليوم الخميس، ضمن جولة السادسة من الموسم الرياضي 2023-2024 لدوري روشن السعودي للمحترفين.

وفاجأت الصحيفة الرياضية الجماهير بالإعلان عن غياب الثنائي إيجور كورونادو وجوتا، لاعبي الفريق الأول، عن مواجهة الليلة، نتيجة لإصابات عضلية تعرضوا لها تجنباً لمشاركتهم في المباراة.

وأشارت الصحيفة إلى أن مهاجم الفريق، النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، لم يصل إلى السعودية بعد، بعد مشاركته مع منتخب بلاده في فترة التوقف الدولي لشهر سبتمبر، وذلك بسبب تأجيل مباراة المغرب مع ليبيريا بسبب الزلزال الذي ضرب المغرب مؤخراً.

وفي هذا السياق، انضم ستة لاعبين فقط من المحترفين إلى بعثة الفريق في مدينة نجران، وهم: كريم بنزيما ونجولو كانتي وفابينيو ولويز فيليبي ومارسيلو جروهي ورومارينيو. وسيكونون على موعد مهم مع تحدي صعب أمام نادي الأخدود، حيث يسعى الاتحاد لتحقيق النجاح وتحقيق النقاط الثلاث في هذه المواجهة المهمة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.