قصة مسلسل شخص آخر أحدث مسلسل تركي ومعلومات مهمة عن المسلسل

مسلسل شخص آخر هو أحدث عمل درامي تركي يجمع بين النجمين هاندا أرتشيل وبوراك دينيز اللذين سبق أن تعاونا في مسلسل “الحب لا يفهم من الكلام” في عام 2016 وكان هذا المسلسل سبب شهرة كبيرة للنجمين في بداية مشوارهم خاصة في العالم العربي وقد أحبهم الجميع معًا ولذلك بعد سنوات اجتمع الثنائي معًا مرة أخرى في مسلسل شخص آخر الذي يعرض على قناة فوكس التركية كل يوم اثنين.

 

ما هي قصة المسلسل؟

مسلسل شخص آخر هو مسلسل درامي تركي جديد تدور قصتة حول شخصية مذيع تليفزيون شهير يدعي كنان يقوم به الممثل (بوراك دينيز) وهو شخص مصاب بمرض انفصام الشخصية وتعدد الشخصيات حيث يملك شخصية سفاح في الخفاء ومذيع شهير في العلن، يتقاطع طريق المذيع الشهير مع المدعية العامة ليلى التي تقوم بدورها (هاندا أرتشيل)، يبدأ المسلسل بقضية قتل وحشية لرجل أعمال تركي يدعى حمدي أتليباي الذي عثر على جثته في غابة منعزلة، تتولى المدعية العامة ليلى التحقيق في القضية ونشاهد تصاعد الأحداث بسرعة ونتسائل عن سبب تورط المذيع الشهير في هذه الجريمة وهل يوجد روابط خفية بين الضحية وشخصيات مهمة في المجتمع، في نفس الوقت ينشأ بين ليلى وكينان قصة حب معقدة تضعهما في مواجهة مع ذاتهما ومع المجتمع.

المسلسل التركي شخص آخر
هاندا وبوراك نجوم المسلسل – مصدر الصورة الصفحة الرسمية لمسلسل “شخص آخر” على انستغرام

 

رأي الناس بعد الحلقة الأولى

مسلسل شخص آخر بدأ عرضه على قناة فوكس يوم 11 سبتمبر 2023 وقد حظت الحلقة الأولى بتفاعل كبير من قبل المتابعين على مواقع التواصل الإجتماعي وقد وصل عدد مرات مشاهدة الحلقة الأولى على موقع يوتيوب 2 مليون مشاهدة بعد يوم واحد من عرضها، وقد أعجب المشاهدين بقصة المسلسل وأداء الممثلين والإخراج والتصوير المتميز حيث ظهر المسلسل بصورة وجودة رائعة.

يعد الثنائي هاندا وبوراك من أشهر الثنائيات التركية حيث أحبهم الجميع معًا منذ ظهورهم في مسلسل “الحب لا يفهم من الكلام” والآن بعد مرور 7 سنوات فرح الناس برؤيتهم من جديد وجاءت أغلب التعليقات كأن السنوات لم تمر ومازال الثنائي في قمة جمالهم وتناسقهم مع عودة بقصة قوية وتحدي جديد وتطور واضح ونضج في التمثيل.

مسلسل شخص آخر – مصدر الصورة الصفحة الرسمية لمسلسل “شخص آخر” على انستغرام مسلسل شخص آخر – مصدر الصورة الصفحة الرسمية لمسلسل “شخص آخر” على انستغرام

شخصيات المسلسل

لا شك أن هاندا أرتشيل وبوراك دينيز هما من أبرز نجوم التلفزيون التركي في السنوات الأخيرة ولهما جماهيرية واسعة، يقدمان في مسلسل شخص آخر أداءً متميزًا ويجسدان شخصيتين مختلفتين عن أدوارهما السابقة، هاندا تلعب دور ليلى المدعية العامة الشجاعة والمتفانية في عملها والتي تحاول بدء حياة جديدة بعد طلاقها من زوجها الخائن، بينما بوراك يلعب دور كينان مذيع طموح ومغامر يسعى إلى كشف الحقائق والأخبار الحصرية ولكنه يعاني من اضطرابات شخصية تحتاج مهارة في التمثيل للتفرقة بين شخصيته الحقيقية والشخصية المعقدة المريضة نفسياً وقد استطاع أن يقدم أداء جيد جدًا ويجذب الأنظار بفضل موهبته.

المسلسل التركي شخص آخر
الأبطال هاندا أرتشيل وبوراك دينيز – مصدر الصورة الصفحة الرسمية لمسلسل “شخص آخر” على انستغرام
المسلسل التركي شخص آخر
بوراك دينيز بطل المسلسل – مصدر الصورة الصفحة الرسمية لمسلسل “شخص آخر” على انستغرام

رأي النقاد في المسلسل

حصل مسلسل شخص آخر على ردود فعل إيجابية من قبل النقاد التركيين الذين أشادوا بجودة الإنتاج والإخراج والسيناريو كما أثنوا على أداء الممثلين وخصوصًا هاندا أرتشيل وبوراك دينيز ووصفوهما بأنهما “ثنائي ناري” على الشاشة، كذلك أشاروا إلى أن المسلسل يتمتع بإثارة وتشويق وأنه يطرح موضوعات هامة مثل الفساد والعدالة.

جاءت بعض الأراء السلبية مثل تعليق الناقد التركي “آرمان تشاغلايان” حيث انتقد المسلسل وقال “أعتقد أنهم انفقوا كل أموالهم على البطلين الرئيسيين في المسلسل ولم تبقى لديهم ميزانية من أجل الإنتاح ولبقية الكاست”.

في النهاية المسلسل مازال في بدايته وسوف تكشف الحلقات القادمة أي الأراء هي الصحيحة.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.