غموض مستقبل نجم الاتحاد إيجور كورنادو في ظل توقيع لويز فيليبي

سيطرت حالة من الغموض وعدم اليقين على مستقبل اللاعب البرازيلي إيجور كورنادو، نجم الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، بعد تقارير تفيد بإمكانية رحيله من الفريق من أجل قيد اللاعب الإيطالي لويز فيليبي.

في إعلان رسمي، قدّم الاتحاد الترحيب بالمدافع الإيطالي لويز فيليبي، الذي انضم إلى صفوف النادي لمدة 3 مواسم، مما جعل النادي مضطرًا للنظر في الاستغناء عن أحد لاعبيه الأجانب ليتسنى له قيد هذه الصفقة الجديدة.

تأتي هذه الأخبار بعدما أشارت تقارير سابقة إلى أن إدارة الاتحاد قد تفكر في التخلي عن خدمات كورنادو في سوق الانتقالات الصيفي، وهذا خاصة في حال استمرار إصابته الطويلة التي يعاني منها في الوقت الحالي.

وكشفت دايزي براندينو، وكيلة أعمال اللاعب كورنادو، عن اجتماع عُقد مع إدارة الاتحاد بعد تلك التقارير الأخيرة، بهدف حسم مستقبل النجم البرازيلي، وأكدت براندينو في تصريحات لصحيفة “الرياضية” أن مسؤولي النادي قد حسموا خلال هذا الاجتماع مستقبل كورنادو، وأكدوا على عدم وجود أي نية للتخلي عن خدمات اللاعب.

وفي تصريحات أخرى، أكدت إدارة الاتحاد أن موقف كورنادو مستقر مع الفريق، وأنه يعتبر من اللاعبين الذين يعول عليهم في المستقبل.

يذكر أن كورنادو غاب عن مباراة الاتحاد والأخدود في الجولة السادسة من دوري روشن السعودي للمحترفين، والتي كان من المقرر إقامتها اليوم، بسبب إصابته بتمزق في العضلة الخلفية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.