إصابة عبدالله عطيف بالرباط الصليبي تهز الأهلي السعودي

تعرض أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، عبدالله عطيف، لإصابة مؤلمة بقطع في الرباط الصليبي خلال الساعات الأخيرة.

من المقرر أن يلتقي النادي الأهلي مع نظيره التعاون يوم السبت الموافق 16 سبتمبر الجاري، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن مباريات الجولة السادسة من دوري روشن السعودي.

يسعى الأهلي للانتصار في هذه المباراة من أجل استعادة مكانته في البطولة والمنافسة على صدارة ترتيب دوري روشن السعودي.

وفقًا لمعلومات حصلت عليها “عكاظ”، أجرى عبدالله عطيف فحوصات أولية مساء اليوم على إصابته في الركبة، وأظهرت نتائجها وجود تمزق في الرباط الصليبي. سيتم إجراء فحوصات إضافية غدًا للتأكد من تفاصيل الإصابة ومدى تأثيرها على مشاركته المستقبلية.

عبدالله عطيف، الذي انضم حديثًا إلى صفوف الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، يمتد عقده مع النادي لمدة 3 مواسم حتى يونيو 2026.

يُذكر أن عبدالله عطيف قدم مساهمات كبيرة في صفوف الهلال، حيث لعب 173 مباراة بقميص الفريق وسجل 6 تمريرات حاسمة خلال مسيرته مع النادي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.