مركز الأرصاد السعودي يكشف تأثير العاصفة دانيال على أجواء المملكة

أكد المركز الوطني للأرصاد بالمملكة العربية السعودية، أنه يتابع المستجدات التي قد تطرأ على تأثير العاصفة دانيال التي ضربت عدة دول عربية غربا مثل ليبيا ومصر، وقد أشار المركز إلى أن أجواء المملكة لن تتأثر بالعاصفة.

ومن جانبه فقد قال مركز الأرصاد السعودي من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إكس تويتر سابقا»: “إن المركز يراقب آخر تطورات العاصفة دانيال، حيث أشارت كل التوقعات بمشيئة الله إلى أنه لن تؤثر العاصفة على أجواء المملكة بشكل مباشر”.

من جانب آخر، فقد أعلنت السلطات الليبية أن مدينة درنة “منطقة منكوبة” وذلك بعد أن ضربتها العاصفة دانيال القادمة من اليونان، والتي أثرت على المناطق والمدن في شرق البلاد وخلفت حوالي 9000 مفقود لا يعلم أحد مصيرهم.

ومن جانبها فقد قامت مديرية أمن درنة بفرض حظر تجوال في المدينة والذي بدأ من مساء أول أمس الأحد إلى الثامنة من صباح أمس الإثنين، كما ناشدت المديرية بإخلاء السكان في المناطق القريبة من شواطئ البحر والأودية، والأماكن التي يتم من خلالها صرف مياه الأمطار وذلك حرصا على سلامتهم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.