«خط أحمر».. جماهير الاتحاد تفتح النار على نونو سانتو بسبب غروهي

أطلقت جماهير نادي الاتحاد أسهم انتقاداتها نحو البرتغالي نونو سانتو، مدرب الاتحاد، بعد انتشار أنباء حول اتجاه المدرب إلى استبعاد البرازيلي مارسيلو غروهي، حارس مرمى الاتحاد، من قائمة العميد للموسم الجاري في الدوري السعودي.

ويقع نونو سانتو في ورطة في الوقت الحالي، بسبب ازدحام قائمة أجانب الاتحاد بعد التعاقد مع المدافع الإيطالي لويز فيليبي، قادمًا من نادي ريال بيتيس، حيث يضطر سانتو إلى استبعاد لاعب أجنبي من القائمة.

غروهي لا يُمس.. جماهير الاتحاد تواصل الضغط

وتضغط جماهير نادي الاتحاد على إدارة العميد برئاسة أنمار الحائلي ونونو سانتو مدرب الفريق، من أجل عدم التفريط في خدمات جروهي، الذي تراه جماهير العميد بأنه صاحب مستوى ثابت وينقذ النمور في الأوقات الصعبة.

واستخدم جمهور الاتحاد منصات التواصل الاجتماعي وأبرزها منصة X تويتر سابقًا، كوسيلة للضغط على إدارة العميد، من أجل الإبقاء على غروهي في قائمة أجانب الاتحاد.

ودشّنت جماهير نادي الاتحاد عبر إكس أكثر من وسم، من أجل الحفاظ على مارسيلو غروهي، أبرزهم: #خروج_غروهي_مرفوض ، و#غروهي_لايمس ، و#غروهي_خط_أحمر.

72 ساعة تقرر مصير أحد نجوم الاتحاد

وتبقى فقط 72 ساعة على إرسال القوائم النهائية للأندية السعودية، 15 سبتمبر الجاري، وبالتالي يجب استبعاد أي من نجوم الاتحاد الأجانب، لتسجيل 8 لاعبين في القائمة النهائية.

ويمتلك نادي الاتحاد في قائمة أجانبه المحترفين 9 لاعبين، ويجب أن يقوم بتسجيل 8 لاعبين فقط وفقًا للوائح الدوري السعودي، لذلك يحدد نونو سانتو هوية اللاعب الراحل خلال 72 ساعة فقط.

وجاءت قائمة أجانب الاتحاد على النحو التالي:

  1. كريم بنزيما – مهاجم – فرنسي.
  2. عبدالرزاق حمدالله – مهاجم – مغربي.
  3. جواو فيليبي جوتا – جناح – برتغالي.
  4. رومارينهو – جناح – برازيلي.
  5. إيغور كورنادو – لاعب وسط – برازيلي.
  6. نغولو كانتي – لاعب وسط – فرنسي.
  7. فابينيو – لاعب وسط – برازيلي.
  8. لويز فيليبي – مدافع – إيطالي.
  9. مارسيلو غروهي – حارس مرمى – برازيلي.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.