خادم الحرمين الشريفين يأمر بإيصال المساعدات الإنسانية للمغرب عن طريق الجسر الجوي

أمر اليوم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد السعودي، بتوجيه مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية لإيصال المساعدات الإنسانية من خلال الجسر الجوي الذي يتم من خلاله نقل المواد الإغاثية للشعب المغربي الشقيق، والتي بدورها تعمل على تخفيف آثار الزلزال المدمر الذي ضرب المغرب.

ومن جانبه فقد أكد المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على المركز الدكتور عبد الله بن عبد العزيز الربيعة أن هذه المساعدات التي يتم تقديمها للشعب المغربي الشقيق تأتي من منطلق حرص خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد على الوقوف إلى جانب الذين تضرروا من أبناء الشعب المغربي، وللتخفيف من آثار الزلزال الذي ضرب البلاد ليلة أول أمس، والذي خلف ورائه خسائر كبيرة في الممتلكات والأرواح.

وقد بين الربيعة أنه بعد توجيه القيادة الرشيدة سيتم إرسال فريق البحث والإنقاذ السعودي من المديرية العامة للدفاع المدني، وفرق من هيئة الهلال الأحمر السعودي، بقيادة مركز الملك سلمان للإغاثة، وذلك للمشاركة في أعمال الإغاثة بجانب فرق الدفاع المدني المغربي، وحتى يتم من خلال تلك الفرق إنقاذ المواطنين المتضررين والمحتجزين تحت أنقاض البنايات في حادث زلزال المغرب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.