مدرب النصر السعودي يطالب باعتماد الـ 8 الأجانب للمشاركة ضد بيرسيبوليس الإيراني

فجرت تقارير صحفية سعودية، اليوم الأحد، مفاجأة من العيار الثقيل، بأن البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، طالب إدارة العالمي بضرورة اعتماد اللاعبين الأجانب الثمانية للمغادرة بهم مع البعثة إلى طهران، الإثنين بعد المقبل.

ومن المقرر أن يستأنف فريق الكرة الأول بنادي النصر السعودي لمواجهة بيرسبوليس الإيراني، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا 2023/2024.

ويُذكر أن نظام الاتحاد القاري يعتمد في الموسم الجاري على قاعدة “1+5”. وسيتمُّ تحديد الأجانب الخمسة واللاعب الآسيوي قبل انطلاق المباراة.

وقرَّرت إدارة النصر المغادرة إلى إيران عبر طائرة خاصة، صباح الإثنين بعد المقبل، على أن يجري في اليوم نفسه التدريب الأخير على ملعب “آزادي”، الذي سيحتضن المواجهة، الثلاثاء، ومن ثم تعود بعدها البعثة إلى الرياض عقب نهاية المباراة مباشرة.

وسيتم الإفصاح عن قائمته النهائية للمباراة الآسيوية عقب مباراة الرائد، التي ستجرى ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري روشن.

وأبلغ الجهاز الإداري المدرب بأن جميع اللاعبين الدوليين، الأجانب والمحليين، سيحضرون في تدريب الخميس المقبل، بعد الانتهاء من كافة الحجوزات.

وتنطلق مباراة النصر ضد بيرسيبوليس الإيراني، يوم الـ19 من شهر سبتمبر الحالي، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

ويستهدف النصر أن يثأر من بيرسبوليس، بعد المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ملعب جاسم بن حمد في قطر، بنصف نهائي دوري أبطال آسيا 2020، وانتهى اللقاء بالتعادل 1-1 ليحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح التي شهدت فوز المنافس الإيراني، وصعوده إلى النهائي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.