كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي ينعي ضحايا زلزال المغرب.. ماذا قال؟

حرص النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم وقائد فريق الكرة الأول بنادي النصر السعودي، على نشر رسالة ينعي فيها ضحايا زلزال المغرب، معربا عن مواساته ودعمه الكامل لهم.

ونشر الدون رونالدو رسالة عزاء للشعب المغربي جاءت على النحو التالي:

“أتقدم بأحر التعازي لأسر وأصدقاء جميع الذين فقدوا أرواحهم في الزلزال الذي ضرب المغرب، أرسل حبي وصلاواتي للجميع في المغرب في هذا الوقت العصيب للغاية”.

ومن الجدير بالذكر أن دولة المغرب تعرضت لزلزال هو الأقوي من نوعه منذ قرن، بقوة 7 درجات على مقياس ريختر مساء الجمعة، وبلغ عدد الضحايا 2000 قتيل على الأقل.

الاتحاد الأوروبي والإسباني يتضامنان مع زلزال المغرب

وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ونظيره الإسباني قد أعلنا عن الوقوف دقيقة صمت خلال المباريات التابعة للاتحادين، تضامناً مع ضحايا زلزال المغرب، كما تضامنت الأندية الأوروبية والعربية مع الشعب المغربي بعد هذه المأساة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.