النصر السعودي يتلقى خبرًا سعيدًا قبل مواجهة بيرسيبوليس الإيراني بدوري أبطال آسيا

تلقى نادي النصر السعودي، خبرا سعيدا للغاية، قبل المباراة النارية مع فريق بيرسيبوليس الإيراني، التي ستجمع بين الفريقين في دور مجموعات بطولة دوري أبطال آسيا 2023/2024.

وتنطلق مباراة النصر ضد بيرسيبوليس الإيراني، يوم الـ19 من شهر سبتمبر الحالي، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

إصابة حارس بيرسيبوليس قبل مواجهة النصر السعودي

وتعرض حارس مرمى برسیبولیس، علي رضا، لإصابة قوية، وعلى إثرها وبالتالي سيغيب عن مواجهة النصر في دوري أبطال آسیا، علما بأن الخصم الإيراني يعتبر أكثر الأندية الآسيوية جاهزية وقوة بدنية.

ويغيب علي رضا عن مباراة النصر؛ بعد إصابته خلال ودية منتحب “أسود فارس” أمام جورجيا، يوم الخميس الماضي.

ويستهدف النصر أن يثأر من بيرسبوليس، بعد المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ملعب جاسم بن حمد في قطر، بنصف نهائي دوري أبطال آسيا 2020، وانتهى اللقاء بالتعادل 1-1 ليحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح التي شهدت فوز المنافس الإيراني، وصعوده إلى النهائي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.