«بالتفاصيل».. حقيقة إصابة نيمار نجم الهلال بكسر في القدمين خلال مباراة البرازيل

تداولت بعض المواقع الإخبارية والتقارير اليوم السبت، صورة تبرز إصابة البرازيلي نيمار دا سيلفا، خلال مواجهة البرازيل ضد بوليفيا في افتتاح مشوار السامبا، بتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وانضم نيمار لصفوف نادي الهلال الميركاتو الصيفي الجاري، في صفقة كلفت خزينة نادي الهلال 90 مليون يورو لنادي باريس سان جيرمان، ومنذ انضمامه للزعيم لم يشارك في أي من المباريات في الدوري السعودي حتى الآن.

صورة متداولة تزعم إصابة نيمار بكسر في القدمين – المصدر: متداولة عبر تويتر

وأكد السعودي تامر الشهراني، أخصائي العلاج الطبيعي لإصابات العظام والمفاصل والعضلات، أن الصورة المنتشرة لنيمار، لا تدل على إصابته بكسر في العظام.

وقال الشهراني عبر منصة إكس X تويتر سابقًا: “صورة نيمار لا تدل على إصابة أو إنه يشعر بألم في القدمين فقط استشفاء بعد المباراة بعد الجهد المبذول فيها”.

موعد مشاركة نيمار في مباريات الهلال

ومن المنتظر أن يظهر نيمار مع الزعيم، خلال مباراة الهلال والرياض في الجولة الخامسة من عمر الدوري السعودي، والمقرر إقامتها الجمعة المقبل في تمام التاسعة مساءً.

وشارك نيمار مع منتخب البرازيل في الساعات الأولى من فجر اليوم السبت، ضد منتخب بوليفيا، في مباراة انتهت نتيجتها لصالح السامبا بخماسية مقابل هدف، أحرز خلالها نيمار هدفين وأهدر ركلة جزاء.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.