«رسميًا».. نيمار يحدد موعد مشاركته في مباريات الهلال في الدوري السعودي

كشف النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب نادي الهلال، عن موعد أول مباراة له مع الزعيم في منافسات الدوري السعودي، بعد تعافيه من الإصابة بنسبة 100%.

ويتعبر نيمار هو الصفقة الأغلى في صفقات الدوري السعودي الموسم الجاري، حيث انضم لصفوف الهلال قادمًا من باريس سان جيرمان، في صفقة كلفت خزينة الزعيم 90 مليون يورو وفقًا لموقع ترانسفير ماركت.

نيمار: مباراة الهلال والرياض أول ظهوري في روشن

وتحدث نيمار أمس الخميس في المؤتمر الصحفي لمباراة البرازيل وبوليفيا في أولى مبارايات منتخب السامبا، خلال مشواره في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

وقال نيمار: “لقد كنت ذاهب بالفعل للعب مع الهلال أمام الاتحاد ولكني تلقيت ضربه في التدريبات والمدرب حيسوس اتخذ القرار بنفسه بأن لا أغادر مع الفريق، ولست جاهز بنسبة 100% للعب، ولكنني بخير “.

وتابع: “مباراة الهلال والرياض ستكون أول مباراة لي مع نادي الهلال منذ الانضمام لصفوفه”.

وأضاف: “قرار ذهابي إلى الهلال اتخذته منذ فترة طويلة ولم يعلم أحد بذلك إلا الأشخاص المقربين، هدفي مع الهلال تحقيق جميع البطولات الدوري السعودي عظيم وفيه لاعبين رائعين جدًا”.

البرازيل يواجه بوليفيا في تصفيات كأس العالم

وفي سياق آخر، يستضيف المنتخب البرازيلي نظيره البوليفي غدًا السبت في تمام الثالثة و45 دقيقة فجرًا، على ملعب مانجويراو أوليمبيكو دو بارا، في إطار منافسات الجولة الأولى من تصفيات كأس العالم 2026.

ويقع المنتخب البرازيلي في مجموعة واحدة مكونة من 10 منتخبات، يصعد منها 6 منتخبات مباشرةً لكأس العالم 2026، بينما يلعب المنتخب صاحب المركز السابع مباراة ملحق مؤهل للمونديال.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.