قبل ساعات من غلق القيد.. خطوة واحدة تفصل زيزو عن الشباب السعودي

يحاول نادي الشباب السعودي جاهدًا الحصول على خدمات لاعب نادي الزمالك أحمد السيد زيزو، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ويكثف الفريق السعودي من محاولاته لحل الأزمة قبل موعد غلق القيد في السعودية والذي ينتهي اليوم الخميس 7 سبتمبر في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل.

كشفت تقارير صحفية أن العقبة التي تفصل انتقال زيزو إلى نادي الشباب السعودي تتخطى نادي الزمالك، إذ القلعة البيضاء ليست المسئولة عن تعطل الصفقة، إذ أزاح الصحفي عماد الصائغ الستار عن تفاصيل تلك الصفقة، مشيرًا إلى أن العضو الذهبي بالنادي الأمير عبد الرحمن بن تركي تكفل بدفع قيمة الصفقة إضافة لدفع مبلغ التسوية مع المحترف البرازيلي اياجو سانتوس.

وأوضحت التقارير أن العطلة تأتي من ذلك الأمر، إذ يحتاج الشباب من أجل إتمام التعاقد مع الدولي المصري، فسخ التعاقد مع اللاعب البرازيلي لإفساح مكان في قائمته لاستقبال محترف جديد، إلا أن سانتوس رفض الحلول المقترحة لفسخ التعاقد بالتراضي والحصول على عقده كاملًا، أو الخروج عن طريق الإعارة أو البيع، بحسب ما ذكره الصحفي في جريدة الرياض السعودية.

واختتم التقرير الحديث عن انتقال زيزو أن الشباب قائمته ممتلئه، إذ يضم 9 محترفين الحارس سيونج جيو كيم،وحبيب ديالو، وكارلوس جونيور، ورومان سايس المدافع المغربي، وإيفر بانيجا،وجوستافو كويار، ومو أدامز، ويانيك كاراسكو، وإياجو سانتوس البرازيلي، والعدد المسموح به 8 أجانب و7 في قائمة المباراة.

موقف الزمالك من رحيل زيزو

وكان قد أكد عماد البناني المدير التنفيذي المؤقت للقلعة البيضاء، أنهم لا يملكون رفاهية لترك ملف رحيل زيزو للمجلس الجديد، إذ يتم تكثيف الإجراءات الخاص بحصول اللاعب على مستحقاته المالية المتأخرة، وذلك من أجل الحفاظ على زيزو وبقاءه في ميت عقبة خاصة وأنه واحد من العناصر الأساسية في تشكيلة الفريق.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.