«مفاجأة».. الاتحاد يبلغ نونو سانتو بضرورة رحيل أحد الرباعي الأجنبي

يستمر الحديث بشأن صفقات نادي الاتحاد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وقبل ساعات قليلة من إغلاق سوق الميركاتو الصيفي في المملكة السعودية، وبالأخص اللاعبين الراحلين من قائمة أجانب العميد خلال الساعات القادمة بعد إتمام التعاقد مع لويز فيليبي، مدافع فريق ريال بيتيس، كآخر صفقات النمور الأجنبية هذا الصيف.

ونجح نادي الاتحاد في التعاقد مع الإيطالي من أصول برازيلية، لويز فيليبي مدافع ريال بيتيس، في فقة كلفت خزينة العميد 25 مليون يورو، على أن يتم الإعلان عن راتب اللاعب لاحقًا.

أبرزهم غروهي ورومارينهو.. الاتحاد يضطر لرحيل أحد أجانبه

وكشفت تقارير صحفية سعودية منذ قليل أن إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، أبلغ البرتغالي نونو سانتو باختيار لاعب من الرباعي الأجنبي: مارسيلو غروهي، جوتا، رومارينهو، عبدالرزاق حمدالله، للخروج من قلعة العميد على سبيل الإعارة لمدة موسم.

وتضطر إدارة الاتحاد إلى إعارة أحد الرباعي المذكور إلى أحد أندية الدوري السعودي، من أجل إمكانية تسجيل لويز فيليبي في قائمة العميد، استعدادًا لاستئناف بطولة دوري روشن بعد فترة التوقف الدولي.

جوتا أو حمدالله الأقرب للرحيل عن الاتحاد

وذكرت صحيفة اليوم السعودية، أن نونو سانتو ينوي خروج جواو فيليبي جوتا، أو عبدالرزاق حمدالله على سبيل الإعارة لأي من الأندية الكبرى في المملكة، لعدم قناعة سانتو بجوتا قبل ضمه لصفوف النمور.

وبالنسبة لـ حمدالله، فإن نونو سانتو يرى أنه لا مانع من خروجه بالإعارة، في ظل تواجد الدولي الفرنسي كريم بنزيما في صفوف الاتحاد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.