“بالفيديو” المرور السعودي يوضح كيفية الاستعلام عن صلاحية تأمين المركبة عبر منصة أبشر

منذ ساعة مضت أعلن المرور السعودي على حسابه الخاص في أكس أن المواطنين بإمكانهم الاستعلام عن صلاحية تأمين المركبات الخاصة بهم من خلال منصة أبشر نفسها، وأن تلك الخدمة من ضمن الخدمات التي وفرها المرور للمواطنين داخل السعودية التعاون مع منصة أبشر، لهذا سوف نوافيكم بكافة تفاصيل الخبر من خلال السطور الآتية في مقالنا، لذا كونوا معنا.

الخطوات المرئية والمسموعة للاستعلام عن تأمين مركبة

إن كنت راغبًا في التعرف على الخطوات التي سوف تساعدك لمعرفة مدى صلاحية تأمين السيارة التي تمتلكها يمكننا مساعدتك من خلال الفيديو الملحق بالتغريدة الآتي عرضها عليكم، والتي نشرها المرور السعودي منذ 60 دقيقة على الأرجح، ومن خلال هذا المقطع المرئي تستطيع تطبيق الخطوات بشكل بسيط وفعال على النحو الآتي:

من خلال الفيديو السابق يمكننا الاتفاق سويًا على أن الخطوات الخمس به غاية في البساطة، ويمكن لأي شخص يمتلك هاتف متصل بالنت القيام بها على أكمل وجه، والتفاصيل كالآتي:

  1. ادخل إلى منصة أبشر أولًا بعدها قم بتسجيل الدخول كما تفعل.
  2. بعد ذلك قم بالنقر على “خدمات المركبات” ومنها انقر على استعلامات.
  3. ثم اضغط على أيقونة “صلاحية التأمين على المركبات”.
  4. سوف يتطلب منك بعد ذلك كتابة البيانات التي أمامك مثل رقم الهوية السارية الخاصة بك، رقم لوحة السيارة، بالإضافة إلى الرمز المرئي.
  5. انتظر فقط ثانيتين سوف تظهر لك المعلومات الخاصة بصلاحية تأمين المركبة الخاصة بك وهي ما زال التأمين ساريًا أم منتهي يحتاج لتجديد.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.