قبل ساعات من إغلاق “الميركاتو السعودي” وفد الاتحاد يواصل محاولات ضم “محمد صلاح” وهذه آخر التطورات

مع الساعات الأخيرة قبل موعد إغلاق سوق الانتقالات الصيفية في المملكة العربية السعودية، اليوم الخميس، تعيش جماهير الكرة السعودية والإنجليزية حالة من الترقُّب لمعرفة مصير نجم المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، وإمكانية انتقاله إلى نادي الاتحاد السعودي وسط محاولات الوفد الاتحادي الذي يواصل محاولات إقناع المسؤولين في النادي الإنجليزي للموافقة على انتقال محمد صلاح إلى جدة.

إدارة ليفربول تتمسك بالفرعون المصري

وفي هذا السياق، رجَّح الصحفي البريطاني “جيمس بيرس” خلال تصريحات لبرنامج “في المرمى” على قناة “العربية” ألَّا تشهد الساعات المتبقية من “الميركاتو الصيفي السعودي” أية مفاجآت مع إصرار مسؤولي ليفربول على استمرار النجم محمد صلاح مع النادي الإنجليزي خلال الفترة المقبلة.

صورة 1
النجم المصري محمد صلاح المصدر صفحته الرسمية على موقع أكس

وأوضح الصحفي في “ذا أثليتيك” أنَّ عدداً من المسؤولين في ليفربول قد أكَّدوا له أن الأمر بقد انتهى فعلياً مع عدم وجود أي فرصة لمغادرة صلاح إلى الدوري السعودي في الوقت المتبقي من الميركاتو الصيفي مشيراً إلى استمرار تمسك النادي الإنجليزي باللاعب المصري الذي يمثل أهمية كبيرة لنادي وجماهير ليفربول.

هل يكون صلاح أغلى لاعب في التاريخ؟

وكشف “جيمس بيرس” أنَّ المبلغ الذي عرضه المفاوض الاتحادي لضم صلاح كان حوالى 100 مليون إسترليني قبل أن يرتفع لـ250 مليون إسترليني خلال الأيام الأخيرة، ما قد يجعل من محمد صلاح أغلى لاعب في التاريخ في حال حصول الصفقة، كما وصف “بيرس” جميع الأرقام الأخرى المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بأنَّها مجرَّد “نكهنات”.

رغم أنباء فشل المفاوضات.. الأمل قائم

من جانبها أكدت كلًّ من شبكة “فوت ميركاتو” الفرنسية وشبكة “ليفربول إيكو” البريطانية، فشل المفاوضات بين ناديي ليفربول الإنجليزي واتحاد جدة السعودي، مشيرة إلى بقاء محمد صلاح في قلعة “آنفيلد”، حتى الميركاتو الشتوي المقبل على الأقل.

ورغم جميع المؤشرات التي تؤكِّد رفض النادي الإنجليزي، تبقى الجماهير الاتحادية في حالة من الترقُّب بينما يواصل وفد مكون من 10 أشخاص محاولة إقناع المسؤولين في إنفليد حتى اللحظات الأخيرة، كما يسابق نادي الاتحاد الزمن حالياً لحسم التعاقد مع المدافع البرازيلي لويز فيليبي لاعب ريال بيتيس الإسباني، تزامناً مع محاولات ضم النجم المصري محمد صلاح.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.