آخر أخبار WWE: رومان رينز سيعود بعد حدث Fastlane 2023

نشر موقع Xero News المتخصص في المصارعة حرة تقريرًا يحتوي على العديد من الأخبار التي تخص الكثير من المصارعين ومستقبل WWE الحالي، حيث تم تناول أخبار عن رومان رينز وموعد عودته للظهور مرة أخرى، بالإضافة لسي إم بانك ووجهته القادمة بعد رحيله عن اتحاد AEW أثر مشكلته الأخيرة مع جاك بيري وتوني خان، كما تم الحديث أيضًا عن بروك ليسنر وري ميستيريو وراندي أورتن.

موعد عودة رومان رينز

بعد غيابه الطويل عن WWE سيعود رومان رينز للحلبة مرة أخرى بعد حدث Fastlane الذي سيقام يوم 7 أكتوبر المقبل، وأكدت التسريبات أن جدول أعمال رومان سيكون مزدحمًا وسيشارك في العروض الأسبوعية بشكل مستمر؛ لكي يتم بناؤه للمشاركة في أحداث WWE الشهرية القادمة مثل Crown Jewel في الرياض وSurvivor Series في أمريكا، وكان آخر ظهور لرومان حينما تعرض لهجوم عنيف من جاي أوسو في عرض سماك داون بتاريخ 12 أغسطس 2023، وأعلن جاي بعدها مغادرته لاتحاد WWE، لكنه عاد في Payback 2023 وانضم إلى عرض RAW.

WWE SmackDown
رومان رينز يصرخ في وجه جاي أوسو في عرض سماك داون – مصدر الصورة: موقع WWE.

أخبار المصارعين

من الأخبار التي تم ذكرها في التقرير أيضًا هي أن بروك ليسنر اتفق اتفاقًا شفهيًا مع WWE على أن يبقى في الاتحاد حتى حدث WrestleMania 41 الذي سيقام عام 2025، فيما تأمل WWE في أن يعود راندي أورتن قبل نهاية العام الجاري، ولكن على الرغم من ذلك لم يتم وضع أي خطط لعودته حتى الآن، تمت الإشارة أيضًا إلى أن فترة ري ميستيريو بلقب الولايات المتحدة لن تكون طويلة.

WWE SmackDown
ري ميستيريو يرفع لقب الولايات المتحدة بعدما انتصر على أوستن ثيري – مصدر الصورة: موقع WWE.

خطط WWE القادمة

تمت الإشارة إلى بعض التحديثات الإدارية في WWE تشمل فصل ألقاب الفرق الزوجية بحيث يكون لكل عرض لقبه الخاص، وسيتم تسمية الألقاب باسم WWE Tag Team Championships وWorld Tag Team Championships دون تحديد موعد لذلك حتى الآن، كما ستضع WWE خططها لأبرز مباريات WrestleMania 40 في نهاية شهر نوفمبر المقبل، بالإضافة إلى تحديد الفائزين في حدث Royal Rumble وغيرها من الأحداث المهمة على الرغم من أن بعضها قد تم تحديده مؤقتًا، ويجري النقاش حول إمكانية إقامة Survivor Series بنظام WarGames كما في العام الماضي، لكن لم يتم التأكيد على ذلك بعد.

WWE Survivor Series 2023
شعار حدث Survivor Series – مصدر الصورة: موقع WWE.

سي إم بانك

وفقًا لمصدر مسؤول في WWE لم يتلق سي إم بانك أي عرض من الاتحاد حتى الآن، ولا يبدو أن هناك نية لفعل ذلك في المستقبل، ويعارض عودة بانك العديد من نجوم WWE الحاليين مثل رومان رينز وسيث رولينز وكودي رودز الذين يرون أنه لا يستحق الفرصة وسيسبب الكثير من المشاكل في الكواليس.

سي إم بانك
احتفال سي إم بانك بفوزه على ساموا جو – مصدر الصورة: بث FITE TV المباشر.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.