محمد صلاح واتحاد جدة.. تفاصيل العرض الخرافي الأخير للفرعون المصري

يتمسك اتحاد جدة بضرورة التعاقد مع الدولي المصري محمد صلاح، بعد التفاوض الذي حدث خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأبدى الفرعون المصري مرونة في مفاوضاته الأخيرة مع اتحاد جدة، حيث وافق اللاعب على الانتقال للعميد، بعد العرض الضخم المقدم من النادي السعودي.

وشددت تقارير صحفية سعودية في وقت سابق أن محمد صلاح سيكون لاعبًا ضمن صفوف اتحاد جدة، بعدما سافر رئيس النادي أنمار الحائلي لمدينة لندن لإنهاء الصفقة.

وأشارت إلى أن اللاعب وافق على الانتقال للاتحاد، بعد الجلسة التي جمعت وكيله مع مسؤولي الفريق السعودي، مما يجعل المفاوضات تسير في اتجاه الإنهاء لصالح العميد.

في المقابل، خرجت تقارير صحفية إنجليزية أن ليفربول رفض التفريط في خدمات محمد صلاح، على الرغم من العرض المالي القوي من قبل اتحاد جدة السعودي.

وأكدت أن يورجن كلوب، المدير الفني للريدز، رفض رحيل اللاعب بعد المستويات الكبيرة التي قدمها مع الفريق الإنجليزي خلال المواسم الست الماضية منذ انتقاله في صيف 2017 قادمًا من روما الإيطالي.

تفاصيل جديدة لمفاوضات صلاح واتحاد جدة قبل غلق القيد الصيفي
في سياق متصل، كشف مصدر متطلع داخل اتحاد جدة أن إدارة النادي ستتقدم بعرض أخير لليفربول قبل غلق سوق الإنتقالات، والمقرر له في الثانية عشر بعد منتصف الليل اليوم الخميس.

وأوضح أن العرض سيكون تاريخي وخرافي، حيث ستتقدم الإدارة بقيمة مالية تُقدر ب 250 مليون يورو لـ ليفربول لضم صلاح خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وأشار المصدر إلى أن الإتحاد قدم لصلاح راتب 5 أضعاف راتبه الأسبوعي الحالي، حيث وصل العرض لـ 4.5 مليار جنيه مصري في الموسم الواحد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.