«مفاجأة».. كريستيانو رونالدو يتسبب في اقتراب رحيل نجم النصر

يستمر الحديث حول لاعبي النصر الراحلين عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بناءً على رغبة البرتغالي لويس كاسترو، مدرب العالمي، خلال الصيف الجاري في ظل عدم اقتناعه بقدرات بعض اللاعبين إلى جانب الرحيل الاضطراري لأحد الأجانب. 

ويبدو أن ليس كاسترو وحده هو الآمر الناهي في ملف الراحلين عن النصر، حيث تداولت تقارير سعودية منذ قليل، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يتحكم بشكل مباشر أو غير مباشر فيمن يرحل أو يبقى داخل القلعة النصراوية.

تقارير: علاقة رونالدو بغريب تعجل من رحيل تاليسكا

وكشفت تقارير سعودية اليوم الأربعاء، عن اقتراب أندرسون تاليسكا، لاعب نادي النصر، من الرحيل عن العالمي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي.

وأكدت التقارير أن هناك علاقة صداقة قوية نشأت بين كريستيانو رونالدو وعبدالرحمن غريب، تسببت في حدوث تغييرات في التشكيل الأساسي للويس كاسترو في النصر خلال مباريات روشن.

 

واضطر لويس كاسترو إلى إشراك غريب في تشكيل النصر الأساسي، بعد إصابة تاليسكا، إلا أنه وجد توافق بين رونالدو وغريب أكثر من تاليسكا، ما جعله يعيد التفكير في مستقبل تاليسكا مع النصر.

الشباب يرغب في ضم تاليسكا

وذكرت تقارير صحفية سعودية أن نادي الشباب يرغب في التعاقد مع أندرسون تاليسكا من صفوف النصر، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، مواصلةً لتقوية قائمة الليوث الميركاتو الصيفي الجاري.

وتعاقد الشباب مع عدد من الصفقات البارزة هذا الموسم، يعد أهمها البلجيكي يانيك كاراسكو المنضم من صفوف أتلتيكو مدريد الإسباني، وتأتي رغبة الشباب في ضم تاليسكا لاكتمال المثلث الهجومي لـ الليوث.

صفقات النصر قبل نهاية الميركاتو الصيفي

ونجحت إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، في ضم عدد من الصفقات القوية لصفوف العالمي خلال الميركاتو الصيفي الموسم الحالي.

وجاءت صفقات النصر الأجنبية هذا الموسم على النحو التالي:

  • مارسيلو بروزوفيتش – إنتر ميلان.
  • سيكو فوفانا – لانس الفرنسي.
  • أليكس تيليس – مانشستر يونايتد.
  • ساديو ماني – بايرن ميونخ.
  • أوتافيو – بورتو البرتغالي.
  • إيميريك لابورت – مانشستر سيتي.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. عالمي يقول

    اخ احمد الصحافة مهنه صادقه وواضحه بعيده عن الكذب

    اذا انت لاتعلم مايحث في محيط النصر لا تتكلم من وحي خيالك وتفتري من مخك الصغير
    متى كان تاليسكا احتياط
    تاليسكا مصاب مصاب مصاب افهم مصاب
    ورجاء كثرة اكاذيبك حول النصر
    لست مضطرا للكذب لاجل ان تنزل خبر
    يكفي كذب تفهم


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.