ضبط مخالفين لتشويه البيئة وإشعال النار بالغطاء النباتي في عسير وتبوك

تكثف الجهات الأمنية المختلفة بالمملكة، جهودها في مكافحة الترويج والتهريب الإجرامي للمخدرات، وكذلك مكافحة كل جرائم تشويه البيئة.

ضبطت القوات الخاصة للأمن البيئي 10 مواطنين مخالفين لنظام البيئة لإشعالهم النار في أراضي الغطاء النباتي بمتنزه السودة في منطقة عسير، وتم تطبيق الإجراءات النظامية بحقهم.

 

وأكدت أن عقوبة إشعال النار أو استعمالها في المناطق المحمية غرامتها تصل إلى (20.000) ريال، وفي أراضي الغطاء النباتي تصل إلى (3000) ريال.

 

كما ضبطت القوات الخاصة للأمن والحماية مقيما من الجنسية السودانية، مخالفا لنظام البيئة لتلويثه وسطًا بيئيًا في منطقة تبوك، وتم إستكمال الإجراءات النظامية بحقه.

وحثت القوات الخاصة للأمن والحماية على الإبلاغ عن أي حالات تمثل اعتداءً على البيئة أو الحياة الفطرية على الأرقام (911) بمناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و(999) و(996) في بقية مناطق المملكة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.