«كلاكيت سابع مرة».. الاتحاد يفشل في التعاقد مع نجم ريال مدريد وتهديدات ضد الحائلي

للمرة السابعة هذا الموسم، فشلت مفاوضات نادي الاتحاد للتعاقد مع مدافع أجنبي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتعويض غياب أحمد حجازي الذي يعاني من قطع في الرباط الصليبي.

وتسود حالة من الغضب ضد أنمار الحائلي من جانب جماهير نادي الاتحاد، بسبب فشله ومجلس إدارة النادي في حسم التعاقد مع 7 لاعبين لضم أي منهم لقلب دفاع قلعة العميد الصيف الجاري.

فابريزيو رومانو: فشل صفقة ألابا في الاتحاد بنسبة 100%

وأكد الصحفي الإيطال الموثوق فابريزيو رومانو، الخبير بسوق الانتقالات، أنه لا مجال لرحيل النمساوي دايفيد ألابا، مدافع نادي ريال مدريد، إلى صفوف نادي الاتحاد هذا الموسم.

وقال رومانو: “الشائعات المعلنة عن ديفيد ألابا والاتحاد السعودي بعيدة كل البعد عن الصحة بنسبة 100%. لا توجد فرصة لألابا لمغادرة ريال مدريد أو لريال مدريد للسماح لديفيد بالرحيل، ولا حتى من أجل عرض مجنون”.

وتابع: “ألابا يحب ريال مدريد، يحب المدينة والنادي. لا توجد فرصة للمغادرة على الإطلاق”.

اجتماع عاجل في ليفربول بسبب عرض الاتحاد المغري

في سياق آخر، تحدثت التقارير عبر تويتر عن عرض جديد من الاتحاد لضم محمد صلاح جعل إدارة ليفربول تتحرك بشكل رسمي من أجل بيع اللاعب إلى العميد الميركاتو الصيفي الجاري.

وقالت التقارير: “تم تحديد اجتماع عاجل في العاشرة صباحًا اليوم الثلاثاء، بين إدارة ليفربول ويورغن كلوب، مدرب الفريق، من أجل إبلاغه بعرض الاتحاد الأخير لضم محمد صلاح”.

وأكدت تقارير إنجليزية عن أن نادي الاتحاد في سباق مع الوقت، حيث ترغب إدارة الحائلي في حسم صفقة التعاقد مع محمد صلاح كأولوية قصوى للعميد هذا الصيف.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.