«مفاجأة».. الاتحاد يُجبر ليفربول على الاجتماع اليوم لبيع محمد صلاح

مازالت الأمور بين إدارة نادي الاتحاد وليفربول في تطور مستمر، بشأن صفقة انتقال النجم المصري محمد صلاح من صفوف الريدز إلى قلعة العميد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ورفع أنمار الحائلي، رئيس نادي الاتحاد، شعار لا تراجع ولا استسلام في محمد صلاح، حيث أكد الحائلي لأعضاء الاتحاد الذهبيين، بأن صفقة صلاح في الاتحاد ستكون بمثابة “عربون صُلح” مع جماهير العميد الغاضبة بسبب فشل الإدارة في ملف صفقات الاتحاد.

تقارير: عرض جديد من الاتحاد لليفربول

وأكدت تقارير صحفية إنجليزية، أن نادي الاتحاد السعودي تقدم بعرض رسمي في الحادية عشر مساء أمس الاثنين لليفربول، من اجل التعاقد مع محمد صلاح قبل إغلاق الميركاتو الصيفي.

وذكرت التقارير بأن قيمة عرض الاتحاد للريدز وصلت إلى 217 مليون و800 ألف جنيه إسترليني، كأغلى صفقة في تاريخ كرة القدم في حال وافقت إدارة ليفربول على العرض.

اجتماع عاجل بين إدارة ليفربول ويورجن كلوب

وفجّرت التقارير عبر تويتر مفاجأة من العيار الثقيل، بأن عرض العميد جعل إدارة ليفربول تتحرك بشكل رسمي من أجل بيع محمد صلاح إلى الاتحاد الميركاتو الصيفي الجاري.

وقالت التقارير: “تم تحديد اجتماع عاجل في العاشرة صباحًا اليوم الثلاثاء، بين إدارة ليفربول ويورغن كلوب، مدرب الفريق، من أجل إبلاغه بعرض الاتحاد الأخير لضم محمد صلاح”.

الاتحاد يستعجل ليفربول بسبب الهلال

وكشفت تقارير إنجليزية أمس الاثنين بأن نادي الاتحاد في سباق مع الوقت، حيث وضعت إدارة الحائلي حسم صفقة صلاح كأولوية قصوى للعميد هذا الصيف، ثم التعاقد مع مدافع قوي لتعويض غياب أحمد حجازي.

وأشارت التقارير إلى أن إدارة الاتحاد طلبت من ليفربول الاستعجال في الرد على العرض الأخير، سواء بالموافقة أو الرفض، من أجل سرعة ترتيب الأوراق، بالإضافة إلى رغبة الهلال في ضم محمد صلاح الصيف المقبل في حال فشلت إدارة الحائلي في ضمه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.