ضمك السعودي يتعاقد مع طارق حامد رسميا قادما من اتحاد جدة

أعلن نادي ضمك السعودي، مساء اليوم الإثنين، عن إتمام تعاقده بصورة رسمية مع الدولي المصري طارق حامد، لاعب فريق اتحاد جدة والمنتخب المصري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ونشر الحساب الرسمي لنادي ضمك السعودي صورًا للأهرامات على تويتر، وعلق عليها بسؤال: “أين يقع محور الهرم؟”، كما نشرت فيديو للإعلان عن الصفقة.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “الرياضية” السعودية في تقرير لها، فقد توصلت إدارة النادي إلى اتفاق مع طارق حامد للانضمام إلى الفريق لمدة عامين.

وسبق أن قامت إدارة نادي ضمك بمخاطبة نظيرتها في نادي الاتحاد، من أجل التفاوض حول التنازل عن المدة المتبقية في عقد اللاعب المصري، والذي ينتهي صيف العام المقبل.

كشف حساب طارق حامد مع الاتحاد السعودي

وكان نجم خط الوسط الدولي المصري، طارق حامد، قد شارك في 28 مباراة مع فريق الاتحاد السعودي على مدار الموسم الماضي، وحقق معه بطولة الدوري السعودي وكأس السوبر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.