وزارة الموارد البشرية تقدم عروضًا حصرية لـ 1،2 مليون موظف وموظفة بالقطاع العام

قام المهندس أحمد بن سليمان الراجحي وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بتدشين برنامج الولاء الوظيفي “دوم” اليوم الاثنين بمدينة الرياض حيث إنه يوفر عدد من العروض الحصرية لموظفي القطاع الحكومي عن طريق أكثر من 2500 مزود خدمة على مستوى مناطق المملكة العربية السعودية بأكملها ليستفيد منه ما يقارب من مليون و200 ألف موظف وموظفة.

برنامج الولاء الوظيفي “دوم”

لوجو وزارة التنمية البشرية ولوجو تطبيق دوم مدموجين في صورة واحدة _ مصدر الصورة: عكاظ

أكد المهندس أحمد بن سليمان الراجحي خلال كلمته في الحفل أن هذا البرنامج يأتي ضمن توجيهات القيادة بتطوير القطاع الحكومي مما يساعد في تحقيق مستهدفات رؤية السعودية 2030 في تطوير واستثمار رأس المال البشري؛ من أجل تفعيل استراتيجية الوزارة التي تدعم الجهات الحكومية، بالإضافة إلى التقدير والعرفان للجهود المخلصة والمميزة لموظفي القطاع العام، وإيمانها بواجب الوزارة في تقديم منتج يوفر لهم ولذويهم مزايا متنوعة توفر احتياجاتهم اليومية.

كما استعرض الوزير أهم المنجزات التي توفر قطاع الخدمة المدنية التي أنجزت في قطاع الخدمة المدنية، ومن أهمها:

  • تنفيذ أكثر من مليون عملية على منصة مسار خلال عام 2022 من أجل تطوير ودعم الموارد البشرية في القطاع الحكومي مما يضمن استفادة أكثر من 600 جهة حكومية وأكثر من 4.3 مليون مستفيد.
  • قامت الوزارة برفع مؤشر الارتباط الوظيفي للموظفين في القطاع الحكومي يتجاوز مستهدفات رؤية 2030.
  • قياس أداء الموظفين في القطاع الحكومي بشكل إلكتروني.
  • أوضح أن من أهم الإنجازات هو إطلاق المعلومات الوظيفية بالقطاع العام من خلال النظام المركزي، كذلك برنامج التخطيط الاستراتيجي للقوى العاملة.
  • تطوير نظام الانضباط الوظيفي واللائحة التنفيذية الخاصة به.
  • تطبيق التصنيف السعودي الموحد للمهن.

كيفية تحميل تطبيق دوم

أعلنت وزارة الموارد البشرية أن يمكن للموظفين والموظفات في القطاع العام تحميل تطبيق دوم على هواتفهم الذكية والاستمتاع بكافة المزايا الخاصة بهم وبذويهم من خلال الآتي:

  • يمكن تحميل التطبيق من خلال متجر آب ستور من هنا.
  • كما يمكن تحميله من خلال متجر جوجل بلاي من هنا.

من الجدير بالذكر أن الوزارة تسعى من خلال هذا البرنامج إلى تهيئة بيئة عمل منتجة ومحفزة طبقًا لمعايير تساعد في تعزيز ثقافة تميز العمل الوظيفي في جهات العمل الحكومية ورفع إنتاجية الموظفين وتنمية ارتباطه بالعمل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.