الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تدشن برنامج الولاء الوظيفي “دوم” لموظفي القطاع العام

شهد اليوم معالي وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية المهندس أحمد بن سليمان الراجحي، تدشين برنامج الولاء الوظيفي “دوم” في العاصمة الرياض، والذي يستفيد منه أكثر من مليون و200 ألف موظف وموظفة، حيث يهدف البرنامج إلى تقديم مجموعة من المزايا لموظفي القطاع الحكومي من خلال أكثر من 2500 مزود خدمة في جميع مناطق المملكة، جاء ذلك خلال البيان الذي نشرته وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عبر تويتر.

وخلال كلمته في حفل التدشين أكد معالي وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية أن برنامج الولاء الوظيفي “دوم” يأتي في إطار توجهات القيادة الرشيدة لتطوير القطاع الحكومي من خلال استثمار وتطوير رأس المال البشري وتحقيق رؤية المملكة 2030، حيث يعتبر هذا البرنامج تقديرًا للجهود المخلصة والمميزة لموظفي القطاع العام، ويهدف إلى توفير مزايا متنوعة تلبي احتياجاتهم اليومية.

كما قدم وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية نظرة عامة على أبرز المنجزات التي تحققت في قطاع الخدمة المدنية، بما في ذلك تنفيذ أكثر من مليون عملية على منصة مسار لدعم وتطوير الموارد البشرية في الجهات الحكومية، والتي استفاد منها أكثر من 600 جهة حكومية وأكثر من 4.3 مليون مستفيد، كما أشار إلى رفع مؤشر الارتباط الوظيفي لموظفي القطاع الحكومي متجاوزًا مستهدفات رؤية 2030، وقياس أداء موظفي الجهات الحكومية بشكل إلكتروني، وأشار أيضًا إلى إطلاق النظام المركزي للمعلومات الوظيفية في القطاع العام، وبرنامج التخطيط الاستراتيجي للقوى العاملة، وتطبيق التصنيف السعودي الموحد للمهن، وتطوير نظام الانضباط الوظيفي ولائحته التنفيذية.

هذا وتهدف وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية من خلال برنامج “دوم” إلى تعزيز ثقافة التميز الوظيفي في الجهات الحكومية وزيادة إنتاجية موظفي القطاع العام وتنمية رابطتهم مع العمل، كما يسعى البرنامج إلى خلق بيئة عمل محفزة ومنتجة من خلال إطلاق برنامج الولاء الوظيفي “دوم” اليوم في مدينة الرياض.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.