«رومارينيو أبرزهم».. نونو سانتو يبلغ إدارة الاتحاد برحيل أحد الثنائي الأجنبي

يفاضل البرتغالي نونو سانتو، مدرب نادي الاتحاد، بين رحيل أحد نجمي الفريق الأول لكرة القدم بقلعة العميد هذا الصيفي بسبب الازدحام بقائمة أجانب الاتحاد.

وتضم قائمة أجانب نادي الاتحاد حتى الآن 10 لاعبين، أي بزيادة لاعبين اثنين في القائمة عن العدد المسموح تواجده وفقًا للوائح المنظمة لبطولة الدوري السعودي للمحترفين.

SSC: نونو سانتو يفضل بين رحيل غروهي ورومارينهو

وكشف برنامج برا 18 المذاع عبر قناة SSC السعودية، عن رغبة نونو سانتو في رحيل أحد الثنائي الأجنبي: البرازيلي مارسيلو جروهي، حارس المرمى، ومواطنه رومارينهو الجناح الأيمن في صفوف النمور.

وأكد البرنامج أن رغبة سانتو في رحيل أحد الثنائي يأتي بعد التأكد من ضم نادي الاتحاد لصفقة أجنبية جديدة من المرجح أن تكون في مركز قلب المدافع، نظرًا لحاجة الفريق للتدعيم في الخط الخلفي.

وأبلغ نونو سانتو إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، أنه بصدد اتخاذ قرار مصيري بشأن مستقبل رومارينهو وغروهي، برحيل أحدهما من أجل إفساح الطريق أمام التعاقد مع مدافع أجنبي قوي.

ازدحام في قائمة أجانب نادي الاتحاد

وتضم قائمة أجانب نادي الاتحاد حتى الآن 10 لاعبين وهم:

  1. مارسيلو جروهي – حارس مرمى – برازيلي.
  2. أحمد حجازي – مدافع – مصري.
  3. طارق حامد – محور وسط – مصري.
  4. إيغور كورنادو – محور وسط – برازيلي.
  5. فابينيو – محور وسط – برازيلي.
  6. نغولو كانتي – محور وسط – فرنسي.
  7. جوتا – جناح أيمن – برتغالي.
  8. رومارينيو – جناح – برازيلي.
  9. كريم بنزيما – مهاجم صريح – فرنسي.
  10. عبدالرزاق حمدالله – مهاجم صريح – مغربي.

باعتبار أن إدارة الاتحاد اتخاذ قرارً غير معلن حتى الآن برحيل الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد، بذلك يتبقى في قائمة أجانب الاتحاد 8 لاعبين، وفي حال رغبة العميد في ضم أجنبي جديد يلزمه بالاستغناء عن لاعب آخر، وهو ما يقوم به سانتو في الوقت الحالي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. محمد عبيد يقول

    بعد خروج طارق وحجازي ارى من الافضل اعارة جوتا ( اذا فعلاً في مدافع فئة A ) . مع عودة السعودي عبدالرحمن العبود .


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.