تسريبات صحافية تؤكد عزم شركة أبل Apple إنتاج أكبر جهاز لوحي ضمن سلسلة آيباد iPad

تناولت بعض المواقع الإلكترونية والصحف المهتمة بمجال التقنية وإنتاج الهواتف المحمولة وخصوصا الأخبار التي تهتم بعملاق التقنية الأمريكية شركة آبل Apple الرائدة في صناعة وإنتاج الهواتف المحمولة، عدة تسريبات صحفية نقلا عن وكالة الأخبار الأمريكية واسعة الانتشار بلومبيرغ Bloomberg.
تؤكد تلك التسريبات عزم شركة آبل Apple الإعلان عن إنتاج جهاز من فئة الأجهزة اللوحية Tab التي تنتجها الشركة والتي تسمي آيباد iPad والتي من المحتمل أن يصل حجم الشاشة في هذا الجهاز إلى 14 بوصة، وهو الحجم الأكبر بين جميع أجهزة تلك الفئة من شركة آبل Apple منذ إنتاج أول جهاز في عام 2010.
وكشف التقرير عن مواجهة شركة آبل Apple لعدة تحديات من أجل إنتاج وتصنيع هذا الجهاز وكان أبرز تلك التحديات هو التكلفة المرتفعة للشاشات من نوع OLED التي تعتمد عليها أجهزة شركة آبل Apple لذلك قررت الشركة استبدال تلك الشاشات الباهظة الثمن بشاشات أقل تكلفة من نوع LCD Mini LED في ذلك الإصدار فقط والذي من المنتظر أن يكون ضمن فئة آيباد برو iPad Pro.
كما كشفت أيضا تلك التقارير عن أن شركة آبل Apple كانت بصدد الإعلان عن ذلك الجهاز في وقت سابق من هذا العام ولكن تم تأجيل الإعلان عنه لوقت لاحق من بداية العام القادم وذلك بعد مجهود استمر مدة عامين من العمل المتواصل للوصول إلى أفضل النتائج بأفضل الأسعار.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.