«فضيحة».. تفاصيل مدوية في رفض راموس لعرض الاتحاد

أصبحت صفقة انتقال الإسباني سيرجيو راموس، مدافع ريال مدريد السابق، إلى صفوف نادي الاتحاد في طي النسيان، بعدما ابتعد اللاعب عن صفوف العميد بعد عرض خيالي من جانب نادي إشبيلية الإسباني.

وتوصل إلى اتفاق نهائي مع راموس، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، يجعل راموس لاعبًا رسميًا في صفوف النمور بعقد لمدة موسمين، إلا أن راموس تراجع في الساعات القليلة الماضية.

جاليتي: راموس رفض حضور اجتماع وفد الاتحاد

وكشف الصحفي الموثوق رودي جاليتي عبر حسابه الشخصي بمنصة X تويتر سابقًا، عن تفاصيل كارثية في مفاوضات الاتحاد السعودي مع راموس اليوم الأحد.

وأكد جاليتي أن أنمار الحائلي رئيس نادي الاتحاد، تلقّى موافقة شفهية من راموس على الانضمام لصفوف العميد، وتم تحديد موعد لجلسة تقام اليوم الأحد بين اللاعب والإدارة من أجل التوقيع الرسمي على العقود.

وقال جاليتي:” بعد إرسال راموس للموافقة الشفهية إلى الاتحاد، حدد النادي السعودي اليوم اجتماعًا في الساعة 7 مساءً بتوقيت المملكة المتحدة، لإضفاء الطابع الرسمي على الصفقة”.

وتابع رودي: “لم يحضر راموس الاجتماع حتى الآن، ولم تكتمل الاتفاقية، حيث أن إشبيلية وجالطة سراي لا يزالان في السباق نحو الظفر بخدمات سيرجيو”.

EFE: سيرجيو راموس في إشبيلية بشكل رسمي

وفي نفس السياق، أكدت وكالة الأنباء الإسبانية EFE أن سيرجيو راموس وصل إلى اتفاق نهائي ورسمي مع نادي إشبيلية بعقد قصير لمدة موسم واحد.

ونشرت الوكالة الإسبانية في خبر عبر موقعها الإلكتروني قائلة: “سيرجيو راموس يعود إلى إشبيلية بعد ثمانية عشر عامًا من رحيله، وستصبح عودة راموس إلى إشبيلية رسميًا في الساعات القليلة المقبلة”.

 

وأكدت: “أظهر راموس رغبته في اعتزال كرة القدم مع الفريق الذي ظهر معه لأول مرة، وإصابة المدافع البرازيلي ماركو تيكسيرا عزز من عودة راموس إلى إشبيلية”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.