موفي تكشف عن شواحن ذكية بتقنية Qi2 بقوة 15 وات في IFA

أعلنت شركة Mophie في معرض IFA عن إصدارها لثلاثة شواحن للهواتف الذكية بتقنية الشحن اللاسلكي Qi2 بقوة 15 وات، وهذه الشواحن هي: شاحن Snap Plus Powerstation Mini Stand بسعر 69.95 دولارًا، شاحن Snap Plus 3-in-1 stand بسعر 129.95 دولارًا، وشاحن Snap Plus لتثبيت الهاتف في فتحة التهوية بسعر 69.95 دولارًا، وسيتم طرحها في وقت لاحق هذا العام.

ولم تذكر Mophie بشكل محدد هل تستهدف أجهزة iPhone بهذه الشواحن، ولكن هناك شائعات تشير إلى أن Apple ستدعم الشحن اللاسلكي بقوة 15 وات (بدون تقنية MagSafe) في iPhone 15، حيث يتضمن الجيل الثاني من Qi مدخلًا خاصًا بأبل وتصميمًا مماثلًا للمغناطيس.

صورة 1

شاحن Snap Plus Powerstation Mini Stand هو بطارية محمولة بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة، تأتي مع حامل من الألمنيوم ومنفذ USB-C على الجانب، وتقول الشركة إنه يمكنه القيام بشحن بقوة 15 وات “الحقيقي” لجهاز متوافق مع Qi2، مشابه للبطارية الجديدة MagGo من Anker.

بالنسبة لشاحن Snap Plus 3-in-1 stand، يقدم أيضًا شحنًا بقوة 15 وات، وتقول Mophie إنه يمكنه الشحن السريع للهاتف الذكي وسماعات AirPods وساعة Apple Watch في نفس الوقت.

بينما يبدو شاحن Snap Plus الجديد لتثبيت الهاتف في فتحة التهوية وكأنه نسخة محدثة من الإصدار السابق الذي أصدرته Mophie، ولكن مع دعم Qi2 وسعر أعلى، وستقوم الشركة أيضًا بإصدار قريبًا شاحن Snap بسيط لتثبيته في فتحة التهوية بسعر 29.95 دولارًا يحتفظ بنفس الشكل، ولكن دون دعم الشحن، وكلاهما يستخدم خطافًا قابلًا للتعديل لتثبيتهما على فتحات التهوية في سيارتك.

صورة 2

المميزة الشاحن السعر القوة التفاصيل
1. شاحن Snap Plus Powerstation Mini Stand $69.95 15 وات بطارية محمولة 5000 مللي أمبير في الساعة يحتوي على حامل من الألمنيوم ومنفذ USB-C. يُمكنه الشحن بسرعة بقوة 15 وات للأجهزة المتوافقة مع Qi2.
2. شاحن Snap Plus 3-in-1 stand $129.95 15 وات شحن سريع للهاتف وسماعات AirPods وساعة Apple Watch يُمكنه الشحن بسرعة بقوة 15 وات لثلاثة أجهزة في نفس الوقت.
3. شاحن Snap Plus لتثبيت الهاتف في فتحة التهوية $69.95 دعم Qi2 تثبيت في فتحة التهوية يعد نسخة محدثة من الشاحن السابق للتثبيت في فتحة التهوية، ويأتي بدعم Qi2 وسعر أعلى، سيتم طرح نسخة بسيطة بنفس الشكل للتثبيت في فتحة التهوية دون دعم الشحن، يستخدم خطافًا قابلًا للتعديل للتثبيت على فتحات التهوية في السيارة.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.