فيديو لفتاة مصرية تُعلق على حُسن استقبال السعوديين للوافدين يُشعل التواصل الاجتماعي| وأمير سعودي يُعلق

أشعل مقطع فيديو لفتاة مصرية بالمملكة العربية السعودية مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداوله مؤخرًا من قبل نشطاء، يُظهر الفتاة وهي تتحدث بحب وسعادة عن حُسن أسلوب تعامل الشعب السعودي خلال استقباله للوافدين، معبرة عن امتنانها لما يتم تقديمه للوافدين ولضيوف الرحمن، خاصةً كلمة “أبشري” التي تُستخدم بكثرة خلال وجودها بالمدينة المنورة.

أهلها أهل كرم

وقالت الفتاة في مقطع الفيديو الذي تم تداوله أثناء سيرها بالقرب من الحرم النبوي بالمدينة المنورة، أن السعودية أهلها أهل كرم، يستقبلون الوافدين بحفاوة، ويتعاملون معاملة طيبة، ودائمًا يرددون كلمة أبشري، وهو ما لاقى استحسانًا كبيرًا منها:

وأشعل مقطع الفيديو للفتاة المصرية مواقع التواصل الاجتماعي، ولاقى تفاعلاً كبيرًا من مختلف الفئات، ومن ضمن من قام بإعادة نشره والتفاعل معه الأمير السعودي: عبدالرحمن بن مساعد.

حيث قام بإعادة نشر مقطع الفيديو على صفحته الرسمية بمنصة إكس، وعلق عليه قائلا:

“الله يحفظك ويسعدك ويحفظ السعودية ومصر وأنتِ في بلدك وبين أهلك وأخيرًا أنتِ كريمة أتت من بلد كريم لبلدٍ كريم”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.