«رسميًا».. نجم النصر أساسي في مباراة الحزم قبل الرحيل عن الفريق

أعلن لويس كاسترو، مدرب نادي النصر، عن تشكيل فريقه لمباراة الحزم، والمقرر لها اليوم أمام السبت في تمام التاسعة مساءً، في خامس جولات دوري روشن السعودي.

وقرر لويس كاسترو رحيل جيسلان كونان عن صفوف النصر إلى أحد الثنائي السعودي: نادي الشباب أو نادي الفيحاء، على سبيل الإعارة بسبب ازدحام قائمة أجانب العالمي.

التشكيل الرسمي لنادي النصر ضد الحزم

وشهد تشكيل النصر مشاركة جيسلان كونان أساسيًا في قائمة العالمي، وجاء التشكيل على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: نواف العقيدي.
  • خط الدفاع: سلطان الغنام – محمد آل فتيل – إيميريك لابورت – جيسلان كونان.
  • خط الوسط: عبدالله الخيبري – أوتافيو مونتيرو – مارسيلو بروزوفيتش.
  • خط الهجوم: عبدالرحمن غريب – ساديو ماني – كريستيانو رونالدو.

 

ويتواجد على مقاعد البدلاء كلًا من: وليد عبدالله – نواف بوشل – أليكس تيليس – عبدالمجيد الصليهم – مختار علي – علي الحسن – خالد الغنام – سامي النجعي – مشاري النمر.

النصر يؤجل إعارة كونان إلى الشباب

وفي السياق نفسه، أكد الإعلامي السعودي علي الحربي، عبر حسابه الشخصي على منصة X تويتر سابقًا، أن إدارة نادي النصر قررت تأجيل إعارة كونان لأي نادي لبعد 4 أيام أيام من الآن.

وقال الحربي: “نادي النصر السعودي لن يُعير جيسلان كونان لأي نادي إلا بعد 4 أيام من الآن “حيثُ يُريد نادي النصر إعارته للشباب بشرط التوقيع مع متعب الحربي”.

وأضاف: “إذا لم يأتي الحربي للنصر فالأقرب إعارة كونان للفيحاء موسم واحد”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.