بيان هام من وزارة الداخلية السعودية بشأن مقطع متداول لشخصين يعتديان على آخر بسلاح أبيض

أصدرت وزارة الداخلية السعودية بيانًا هامًا أمس السبت، بشأن القبض على شخصين تم تصويرهما في مقطع فيديو أثناء اعتدائهما على آخر باستخدام سلاح أبيض، وذلك بسبب خلاف سابق بينهما.

ونشر حساب “الأمن العام” السعودي على موقع “تويتر”، مقطع الفيديو الذي يظهر الاعتداء، وأكد المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة القصيم أن المشتبه بهما ظهرا في المقطع المرئي الذي انتشر، وتمكنا من الفرار بعد الاعتداء بواسطة سيارة مستأجرة.

وأشار إلى أن الضحية لم يقم بتقديم بلاغ للسلطات الأمنية في وقت وقوع الحادثة، فيما تم القبض على المشتبه بهما لاحقًا في قضايا ترويج المخدرات.

تفاعل مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي مع مقطع الفيديو، حيث عبر أحدهم عن شكره لنعمة البلاد والأمن والسلامة وحكومتها، وأضاف آخر قائلًا: “الله يحمي هذا البلد”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.