الزعيم يتفوق على العميد برباعيه مقابل ثلاثة أهداف

تفوق الهلال الليله في كلاسيكو الدوري السعودي علي الاتحاد السعودي بنتيجه 4-3 بعد ما كانت النتيجه 3-1 لصالح اتحاد جدة ونجح الهلال السعودي في قلب النتيجه لصالحه بإبداع نجمه الصربي ألكساندر ميتروفيتش مهاجم الهلال هاتريك المباراة بعدما نجح في تسجيل ثلاثة اهداف في شباك منافسه الاتحاد ليقود الزعيم لتحقيق فوز مثير على العميد بنتيجة كبيرة رباعية مقابل ثلاثة اهداف.

 

نجح الهلال في تعديل تأخره في الشوط الأول بثلاثة أهداف مقابل هدف الي فوز مستحق ليؤكد المدير الفني للزعيم عقدته لمواطنه نونو سانتو بالفوز التاسع عليه مقابل هزيمة وحيدة في كل المباريات التي جمعتهما سواء في البرتغال أو السعودية.

 

بهذا الفوز ارتفع رصيد الهلال إلى 13 نقطة تصدر بها الدوري السعودي فيما توقف رصيد الاتحاد عند 12 نقطة في المركز الثاني ، فيما يلعب غريمه التقليدي الأهلي اليوم السبت ضد الفتح في نفس الجولة.

 

ونجح حمدالله لاعب الهلال في رفع رصيده من الأهداف الي خمسه ليتساوي مع كريستيانو رونالدو هداف الدوري السعودي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.